التخطي إلى المحتوى

كارينا كابور تخطط للإنجاب ظهرت النجمة الهندية كارينا كابور في أحد البرامج التلفزيونية وكان ترد على إجابة متى سوف يكون المولود الثاني وذلك بعد إنجابها للطفل الأول ذات العينان الزرقتين وهو يسمى تيمور ويعتبر هذا الطفل هو المفضل لدى المصورين فيقومون بالتقاط العديد من الصور له .

كارينا كابور تخطط للإنجاب

بعد أن صرحت كارينا كابور في البرنامج التلفزيوني بانه تخطط بعد عامين لإنجاب طفلها الثاني بعد الطفل تيمور الذي يوجد له الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ردها سريع ومدروس بدرجة كبيرة فقالت لها بعد سنتين سوف تخطط للإنجاب مرة أخرى .

كما كان يرافقها في البرنامج صديقتها المقربة امريتا ارورا التي قالت لها في حالة أن تقررين الإنجاب مرة أخرى عليها أن تخبرها بهذا الأمر لأنها سوف تقوم بمغادرة البلاد ولم تعود الا بعد فترة طويلة، ويعيش كلا من سيف على خان وكارينا كابور حياة سعيدة مع ابنهما تيمور .

كما أن تيمور ابن النجمين الهنود يفوز بقلوب الجماهير جميعا عندما يطل على الشاشة أو على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان تويتر أو انستجرام أو أي مواقع أخرى، وهذا الطفل لديه تصرفات غريبة تجعل من حوله يبتسمون جميعا عندما ينظر لهما .

كما ذكرت كارينا كابور أنها تحب هي وزوجها سيف على خان تدليل طفليهما معا لأنه أكثر شيء مميز وممتع في الحياة وهي تتمتع معه أكثر من غيره من الأشياء الأخرى، ويحاولان معا قضاء أكثر وقت ممكن بعيدا عن التصوير وعن الأضواء العامة .

ويذكر أن آخر ظهور النجمة الهندية كارينا كابور التي تخطف الجميع باطلالتها الساحرة كان في فيلم VEEREY DI WEDDING وكان حائز على أعلى نتائج الشباك في الهند، وهي تستعد الآن لخوض ملحمة كاران جوهار “تاخت” وهو من بطولة النجم الكبير الهندي أكشاي كومار .

كما بدأ الفنان الهندي سيف علي خان تصوير الفيلم الهندي القادم له وهو “هنتر” وهذا الفيلم خاص بـالألعاب المقدسة التي نجح فيها سيف، ويحاول كلا منهم الوصول لأعلى درجة في حياتهم الفنية والاجتماعية وفي المنزل