التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم Instant family يثير ضجة كبيرة في الولايات  قامت الشركة المنتجة للفيلم المميز Instant family بعرض التريلر الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي وحاز على نسبة مشاهدة عالية وكانت التعليقات إيجابية بالنسبة للفيلم وبالنسبة للعمل المميز القائم عليه الكثير من الأبطال المميزين .

التريلر الأول لفيلم Instant family يثير ضجة كبيرة في الولايات

بعد أن قامت الشركة بعرض التريلر الأول لفيلم  Instant family وصلت نسبة المشاهدة له حوالي 6 مليون مشاهدة وذلك كان في أقل من 7 أيام تقريباً، وهذه الفيلم سوف يكون من أكثر الأفلام المميزة على الإطلاق في سينمات الولايات المتحدة الأمريكية .

من المقرر أن يتم عرض الفيلم في يوم 16 نوفمبر من عام 2018 في جميع سينمات الولايات المتحدة الأمريكية ويصنف هذا الفيلم من فئة الكوميديا والفكاهة الكبيرة التي تجعل جميع أفراد الفيلم سعداء من رد الفعل القوي على التريلر الذي تواجد في البداية على اليوتيوب ثم تم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي .

كما أن البرومو كان مميز للغاية مما جعل الجمهور ينتظر الفيلم وينتظر وجوده في السينما بسبب المشاهد المتميز والفكاهية التي كانت توجد في التريلر الأول للفيلم ولكن سوف ننتظر جميعا لشهر نوفمبر ليكون هذا الشهر القادم هو بداية عرضه .

فيلم Instant family

سعد هذا الفيلم من بطولة النجمة العالمية روز بيرن ومارك ويلبرج وايزابيلا مونرو واليزا شليزنجر وجولي هاجرتي واوكتافيا سبنسر وعشية هارلو وكارسون هولمز وهم الأبطال الذين لهم دور كبير في صناعة الفكاهة والسعادة والابتسامة على وجوه الجمهور من تريللر الفيلم فقط فلذلك أثار الفيلم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وانستجرام وتويتر إلى جانب مجموعة من الوسائل الأخرى .

كما تدور قصة الفيلم حول وجود زوجان يجدان أنفسهم تائهين وبعد ذلك تبدأ المشاكل المختلفة التي يبدأون في مواجهتها بعد أن قاموا بتبني 3 أطفال من الملجأ وتدور القصة حولهم طوال الفيلم، وهذا الفيلم هو من إخراج المخرج شون اندرس وهو من تأليف جون موريس السيناريست الكبير الذي عمل كثيراً على إطلاق مثل هذا الفيلم المميز  .