التخطي إلى المحتوى

إنجين أكيوريك باطلاله جديدة تصدم جمهوره قام الممثل التركي الشاب إنجين أكيوريك بنشر صور له على موقع التواصل الاجتماعي وهذه الصور صدمت الجمهور كثير وخصوصاً بعد الاستايل الحديث الذي قام به، تفاعل الجمهور مع الصور على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وكانت الآراء متباينة .

إنجين أكيوريك باطلاله جديدة تصدم جمهوره

بعد ظهور الممثل التركي انجين باللوك الجديد تفاعل الجمهور معه وكانت الاطلاله مميزة وغريبة للغاية، وذلك في خلال جولته في أمريكا الجنوبية واختلف مظهره بشكل كبير عن بدياته الفنية، وصدم الجمهور بهذه الصور لان ملامحه كانت مختلفة .

توجه انجين اكيوريك إلى بعض الدول اللاتينية من بين هذه الدول “بيرو وتشيلي” وذلك كان من أجل الالتقاء بمحبيه وخصوصًا بعد عرض مسلسل فاطمة ومسلسل العشق الأسود والمال الحرام، وكل هذا من أجل الدعاية والإعلان عن فيلمه الأخير “الأطفال بأمانتك” وهذا الفيلم من المقرر أن يتغير اسمه بعد ولكن هذا الاسم هو الأكثر تميزاً   .

 بيرغوزار كوريل

يعتبر هذا الفيلم هو أحدث أعماله وخصوصا بعد عدم نجاح مسلسله مع النجمة التركية فهرية أفجان وكان هذا الفيلم مع الممثلة التركية بيرغوزار كوريل وسوف يكون من الأفلام المميزة على الحال في الوقت الراهن، ويوجد لدى انجين اكيوريك جمهور عريض من كافة أنحاء العالم .

إنجين أكيوريك

اعتمد النجم التركي إنجين أكيوريك على اسم آخر وهو “كريم التركي” وخصوصا بعد شهرته في مسلسل فاطمة، كما يوجد له متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك لاقت الصور الكثير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية حول اطلالته الجديدة، وكانت التعليقات بالإيجاب وأخرى بالسلب لتغير مظهره .

وظهر اكيوريك باللوك الجديد وهي قصة شعر حديثة وقام بتقصيره تماما والتخلص من غرته خصلات الطويلة ولكن احتفظ انجين الذقن والشارب، وكان الشعر الأبيض منتشر بجانب رأسه بعد أن اقترب من سن الـ 40 كما عبر الكثير لانجين بأنه بدأ في سن الكبر وقال آخرون أن هذه الإطلالة مصدر الوسامة والجاذبية وآخرين قالوا انه قام بهذه القصة الحديثة بسبب فيلمه الجديد ولكن في المجمل فقد كانت التعليقات إيجابية ومميزة إلى حد كبير.