التخطي إلى المحتوى

صورة كلب بيتبول مع كيفانش تاتليتوغ يعرضه لدعوى قضائية ظهر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في صوره على مواقع التواصل الاجتماعي ومعه كلب من نوع بيتبول، وهذا الأمر ازعج احد المواطنين الأتراك مما جعله يقوم برفع دعوى قضائية رسمية لكي يتعاقب النجم التركي لأن هذا الكلب من الممكن أن يعرض حياة الأشخاص للخطر .

صورة كلب بيتبول مع كيفانش تاتليتوغ يعرضه لدعوى قضائية

بعد انتشار صورة الممثل التركي كيفانش مع الكلب من نوع بيتبول أثار ردود الفعل من الجماهير منهم من يقوم بتأييد وآخرين يقومون بالتعليق بالسلب، فلذلك سوف يتعرض للمحكمة بسبب هذه الدعوى التي تدينه وخصوصا لأنه تعدى على القوانين التركية التي تحرم تربية هذه الأنواع لأنها خطيرة .

تطالب المحكمة التركية كيفانش تاتليتوغ بدفع الغرامة المالية وهو مبلغ كبير وسوف يتعرض للمحاكمة، وذلك بسبب تصرفه الخاطئ وظهر وكأنه يتحدى القانون الذي يقوم بتجريم من يقوم بإدخال مثل هذا النوع من الكلاب لتركيا أو من يقوم ببيعها أو تربيتها في المنزل وخصوصا لان هذا النوع من أشرس أنواع الكلاب والأكثر خطورة على الإطلاق .

كما اعتبر المواطن التركي صاحب الشكوى أن تربية مثل هذا النوع من الكلاب هو بمثابة مخالفة كبيرة لقانون تركيا ويجب معاقبته تماما حتى لا يفعل أحد مثل هذا الأمر مرة أخرى، ويجب أن يتم مصادرة الكلب والغرامة المالية الكبيرة التي ينص عليها القانون التركي .

كيفانش تاتليتوغ

يذكر أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ يعلن عن الموافقة للقيام ببطولة مسلسله الجديد وهو تحت اسم “الاصطدام”، كما انه من المقرر أن يبدأ تصويره في هذه الفترة القادمة، وهذا المسلسل من النوع الرومانسي والأكشن في نفس ذات الوقت.

كما أن أيضاً المسلسل مستوحى من قصة مسلسل أمريكي يسمى prison break ويقال أن النجم التركي سوف يحصل على أجر 270 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة خصوصا بعد النجاح الساحق للمسلسل الجسور والجميلة .عشق الممنوع مع النجمة برين سات ومسلسل عودة مهند مع النجمة أويكو وهذه الأعمال الدرامية كان لها الفضل عليه في تاريخه الفني .