التخطي إلى المحتوى

جوليا روبرتس من طفلة صغيرة إلى العالمية يوجد الكثير من النجوم الذين يحبن أن يقوموا بنشر صورهم في الصغر بعدما حصلوا على شهرة عالمية ومن بينهم الفنانة العالمية جوليا روبرتس التي قامت بهذا الأمر وانتقلت هذه الطفلة الصغيرة البريئة إلى العالمية بفضل أعمالها المتميزة .

جوليا روبرتس من طفلة صغيرة إلى العالمية

يهمه الجمهور الأخبار الخاصة بالنجوم المفضلين لديهم وخصوصا ً الصور التي تكشف شكلهم منذ الصغر حتى يعرفون كيف كان مظهرهم قديما، فقامت الفنانة جوليا روبرتس بنشر صورة لها منذ الطفولة على موقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر أثار الجمهور والمتابعين لهم .

وجد الكثير من الجماهير أن الصورة التي تعبر عن طفولة الفنانة العالمية جوليا لم تتغير ملامحها فيها كثيرا منذ الصغر وحتى وقتنا هذا، وتعتبر ملامحها متغيرة بشكل طفيف للغاية، ولكن في الأغلب عند رؤيتها تعرفها فوراً فهي لم تتغير مثل باقي الفنانات .

الفنانة العالمية جوليا روبرتس

تعتبر جوليا روبرتس من أشهر الفنانات العالميات على الإطلاق، فهي تحظى على شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولقد علق الكثير من الجماهير بالتعليقات الإيجابية وقالوا لها أيضاً أنها لا تختلف كثيرا وظلت جميلة مثلما كانت صغيرة في الماضي .

كما يذكر أن جوليا لها الكثير من الشهرة الكبيرة بسبب اعمالها الفنية والمتابعة العالية لها والتي تحصل أعمالها على أعلى نسبة مشاهدة، كما أن آخر عمل ظهرت فيه جوليا روبرتس كان من فيلم wonder التي تدور قصته حول طفل يسمى أوغست بولمان أو أوجي كما يدعوه الكثير  في الفيلم .

يولد هذا الطفل بتشوهات غريبة في وجهه ويخضع بعدها إلى حوالي 27 عملية جراحية تجميلية حتى يتمكن من التنفس والرؤية والسمع بشكل طبيعي مثل الآخرين، وينقل بعد ذلك إلى مدرسة تكون مناسبة له وإحالته حتى يشفى تماما، وذلك من اجل يعرف الجميع انه طفل عادي يريد أن يعيش حياته وان الجمال ليس ظاهري فقط .

وذلك بسبب الشهرة العالمية التي تتحلى بها جوليا وجدت الكثير من التعليقات والإعجابات حول الصورة التي قامت بنشرها مما جعلها سعيدة كثيراً .