التخطي إلى المحتوى

هنري كافيل لن يجسد شخصية سوبر مان يقوم النجم العالمي هنري كافيل بنشر فيديو له على أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وكان هذا الفيديو مفاجأة صادمة للجمهور الذين يقومون بمتابعته لان في هذا الفيديو شخصية لن يقوم بتجسيدها في أعماله الفنية القادمة له لأنه قام بتجسيدها في أكثر من مرة من قبل .

هنري كافيل لن يجسد شخصية سوبر مان

قام العالمي هنري بنشر فيديو يوجد به شخصية سوبر مان وصرح بأنه لن يقوم بتجسيدها مرة أخرى لأنه قام بتقديمها في فيلم dawn of justice فيلم justice league  وكانت الشخصيتين عبارة عن شخصية سوبر مان وتابع الكثير من الجمهور هاتين الفيلمين .

كما ظهر هنري كافيل في الفيديو المشارك على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي وهو  حاملا في يده دمية على شكل سوبر مان ثم قام بعد ذلك بإخفاء الدمية من أمامنا وهذا يدل على قوله ولكن بطريقة غير مباشرة للجمهور ليقول لهم أنه لن يقوم بالمشاركة في أي فيلم به تجسيد لشخصية سوبر مان .

العالمي هنري كافيل

كما يذكر أن هنري كافيل سوف يشارك في بطولة فيلم 6  fall out – mission impossible مع البطل العالمي توم كروز وذلك وفقًا لما قالته الشركة المنتجة للفيلم وارنر بروس وهذا الفيلم حقق ايرادات عالمية خيالية وصلت هذه الإيرادات إلى حوالي مليار دولار .

وحاز الفيلم على نسبة مشاهدة عالية، وذلك بسبب شهرة العالمي هنري كافيل، كما أن الفيديو الذي قام بنشره كان له دور في التفاعل فحصل على أعلى نسبة مشاهدة من قبل المتابعين والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهذا الأمر يدل على شهرته الكبيرة .

كما حاز الفيديو على إعجابات كثيرة وتعليقات إيجابية تدل على حب الجماهير لهم وتعليقات أخرى حزينه على عدم تجسيد الشخصية سوبرمان مرة أخرى لأنهم كانوا أشد الإعجاب بهذه الأدوار المثالية المميزة والتي تحصل على شهرة عالمية .

ويذكر أن هنري كافيل من أكثر الشخصيات البريطانية المميزة التي لها شهرة كبيرة حول العالم بسبب ما يقوم بتقديمه من أعمال فنية مختلفة .