التخطي إلى المحتوى

كواليس واسرار فيلم the nun نجح فيلم الرعب والإثارة the nun في جذب الجماهير له لمشاهدته في العروض السينمائية المختلفة، ويوجد أسرار وراء كواليس الفيلم هي السبب في هذا النجاح، وبعد النجاح الباهر الذي حققته بعض أفلام الرعب الأخرى إلا أن هذا الفيلم سحق الإيرادات فور نزوله في السينمات .

كواليس واسرار فيلم the nun

يعتبر هذا الفيلم من فئة أفلام العرب والإثارة والتشويق، ولذلك كان شباك التذاكر الخاص به عالي للغاية في كل دول العالم، وتعد بوني آرونز هي البطلة التي تمثل الراهبة الشريرة التي لديها ملامح غريبة في الحقيقة وهي ملامح حادة بالرغم من طيبتها في الحقيقة .

استطاعت الراهبة أن تخبر العالم بأكمله أنها شريرة وأن هذا الشر ممتد حتى النهاية ولا ينتهي أبدا، ومن أكثر الأمور التي كانت لها عامل قوة في نجاح هذا الفيلم “إدراك مدى العلاقة بين الروح الشيطانية وبين الراهبات” وتعرف البطلة أن الراهبات يتعرضن للقوى الشيطانية ومعظم مشاهدي الفيلم يعرفون ذلك .

كما أن إتقانها لهذا الدور لم يكن بسبب هذا الفيلم فقط ولكن قامت بأكثر من دور في أفلام الرعب الأخرى واستطاعت من خلال أفلامها أن تقمع جميع المشاهدين بدورها في كل فيلم وبالأخص فيلم الراهبة، وهي تتقن كل دور تقوم به من اجل أن يقتنع المشاهدين بها كثيرا .

تعتبر أدوار التشرد لافتة للأنظار دائما كما أن ارون اختارت الوجه المتشرد للراهبة وهو ممزوج بالروح الشريرة في وجود جميع الأبطال في الفيلم ذات وجه طبيعي فهذا الوجه كان الأكثر لفتا للأنظار من بين الوجوه المختلفة الأخرى، وهذا الوجه يرهب كل من ينظر إليه في الشارع .

كما تعد أفلام الرعب مفيدة للغاية وذلك من وجهة نظر الراهبة غير التقليدية وخصوصاً أفلام الرعب والاكشن معا وهي مفيدة للصحة كثيرا فهي تعمل على زيادة نسبة الأدرينالين في جسم الإنسان وهو يخلص الجسم من حالة الاكتئاب ويعمل على تنشيط الدورة الدموية، وهذه هي الفكرة التي تم بناء فيلم the nun عليها واعتمد على التخويف وليس فقط الوجه المرعب .