التخطي إلى المحتوى

جاستن بيبر يتزوج من خطيبته سرا ترددت الكثير من الأقاويل حول المطرب الشاب العالمي جاستن بيبر بأنه تزوج من خطيبته “هايلي بالدوين” سرا دون أن يعرف أي شخص، وكان إعلان خطوبتهما معا منذ حوالي 60 يوما، كما ان ظهورهما معا وهما يبكيان أثار الجدل والنقاش حولها كثيرا .

جاستن بيبر يتزوج من خطيبته سرا

ظهرا كلًا من جاستن بيبر وخطيبته في صورة وهما يبكيان في حديقة عامة وهذا الأمر صدم الجمهور وأثار حولهم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الاخرى، وشك البعض في أمر زواجها، وكان يوجد صور لهم وهم يخرجون من قاعة محكمة في نيويورك فهم اتخذا قرار الزواج .

انهي كلا من جاستين بيبر وهايلي الإجراءات الخاصة بالزواج دون أن يقوموا باستشارة أي شخص آخر، ولكن قالوا إنهم سوف يقيموا حفل الزواج مع عائلتهم وأصدقائهم من أجل القيام بجميع المراسم الدينية التي تعد أساس الزواج بينهما .

ولكن نفى البعض خبر زواجهم دون أن يعلم احد وانهم ذهبوا بالفعل إلى المحكمة ولكن من اجل أن يقوموا باستخراج رخصة الزواج فقط، ويذكر أن النجم الشاب العالمي جاستن بيبر لا يحب أن تكون فترة الخطوبة طويلة ويريد الزواج بأقصى سرعة من خطيبته .

ويرغب كلا منهم أن تكون حفلة الزواج بسيطة من خلال وجود العائلة والأصدقاء معا فقط دون وجود أي شخص أخر، وقامت خطيبته هايلي بالدوين بنفي الجزء الخاص بالزواج سرا فلم يحدث مثل هذا الأمر، وذلك من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال حسابها الخاص .

كما صرحت من قبل “هايلي بالدوين” في بعض التصريحات أنها تريد أن تكون شقيقتها وصيفة لها في حفل زفافها كما تريد أن تكون شقيقة جاستن بيبر هي من تحمل الورد وتحب خطيبته الزواج في عمر صغير وهو عمر الـ 21 عام وشيقيتها تزوجت في عمر الـ 24 عام مثل والديها تماما .

وبعيش كلا من جاستن وهايلي قصة حب بسيطة وممتعة ويحاول كلا منهم إسعاد الآخر بالطريقة التي تروق لهم دون أن يهتموا بأحد أو بوسائل الإعلام، ومنذ ظهور صورهم معا على المواقع المختلفة حازت الكثير من التعليقات والإعجابات والتهاني لزواجهم .