التخطي إلى المحتوى

أريانا غراندي في حالة حزن بعد وفاة حبيبها السابق تعيش المغنية العالمية أريانا غراندي في حالة كبيرة من الحزن الشديد على حبيبها السابق ماك ميلر بعد وفاته، فما زالت في حالة الصدمة خصوصا بعد مرور فترة كبيرة على وفاة مغني الراب ماك كيلر، وهم أنواع على علاة من قبل ولكنها انتهت .

أريانا غراندي في حالة حزن بعد وفاة حبيبها السابق

قامت المغنية العالمية ريهانا بنشر صورة لحبيبها السابق بعد وفاته وهي صورة بالتأثير الأبيض والأسود وذلك على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي وتم نشر الصورة في كل المواقع الأخرى وقد شاركها في ذلك الكثير من المتابعين لها .

قامت أدريانا بنشر مقطع فيديو أمس على احد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو يخصهما وتظهر هي وهو أثناء تناولهما العشاء معا، وكتبت مع الفيديو عبارة مؤثرة للغاية وقالت في هذه الرسالة “عشقتك من وقت لقائنا في وقت التاسعة عشر من عمرها وسوف تعشقه دائما وهي لا تصدق أنه غاب عنها ولم تراه مرة أخرى فهي لا تصدق وفاته ولم تستوعب هذا الأمر حتى الآن ” .

كما قالت أيضاً معبرة عن حزنها الشديد على وفاته وقالت أنها غاضبة وحزينة كثيرا ولا تعرف ما الذي يجب أن تقوم بفعله، وقالت انه صديقها الأروع والأجمل وهو الأعز لفترة كبيرة وتعتذر له لأنها لا تستطيع أن تقوم بتضميد جراحه أبداً وهي كانت تريد أن تساعده لتخفف أوجاعه التي لم يكن يستحقها وهي تتمنى له السعادة وأن يكون بخير .

وفي نفس السياق قام الراحل والمغني العالمي ميلر ترك بترك جميع ممتلكاته التي لم يعرف احد قيمتها حتى الآن إلى والدته كاثرين ماير، وإلى والدة مارك ماكورميك وشقيقة ميلر ماكورميك، قام إضافة جميع الوثائق القانونية الموجعة لعام 2013 أن محامية يفيد بيزنس هو من يبقى مسؤول عن المنزل.

وفي حالة أن لم يقوم بالمحافظة عليه ستنتقل حماية المنزل لأخيه ما كوميك، وسوف يبقى هذا الوضع لفترة طويلة في حالة إخلاء كلا الطرفين من مقدور يتهم لحماية المنزل وسوف ينتقل لمن يستحق .