التخطي إلى المحتوى

سارة جيسيكا تلبس الزبائن في المتجر الجديد قامت الممثلة العالمية سارة جيسيكا باركر بافتتاح المتجر الجديد الخاص بها وهو فرع حديث لمجموعة المتاجر التي تملكها، وظهرت سارة جيسيكا وهي تقوم بتلبيس زبائنها بنفسها دون الحاجة إلى احد يساعدها فهي قامت بالأعمال بمفردها .

سارة جيسيكا تلبس الزبائن في المتجر الجديد

انتشرت صورة للممثلة العالمية سارة جيسيكا باركر وهي تحتفل بافتتاح متجرها الحديث الخاصة بالموضة والأزياء وهو فرع جديد بالنسبة لها، وأثارت هذه الصورة الكثير من الجماهير وأثارت ردود الفعل حولها وذلك بسبب ظهورها في متجرها الخاص وهي تقوم بتلبيس الزبائن بنفسها دون الاستعانة بأحد  داخل المتجر .

تحاول جيسيكا باركر ان تقوم بإنجاز الكثير من المهمات من الحين للأخر وآخر ما قامت به هو هذا الافتتاح في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حرصت الممثلة العالمية أن تقوم بالترويج للمنتجات الخاصة بها والتقاط مجموعة كبيرة من الصور التذكارية .

الممثلة العالمية سارة جيسيكا باركر

قامت جيسيكا بالتقاط مجموعة من الصور مع الحضور الذين كانوا متواجدين في حفل الافتتاح لمتجرها الخاص، كما قامت بالتقاط مجموعة من الصور الأخرى للمنتجات التي توجد في المتجر، ومن أكثر الترويج الذي قامت به هو تلبيس الحضور من منتجاتها بنفسها .

ويذكر أن جيسيكا باركر كان لها عرض مؤخراً وهو عبارة عن الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي والدرامي divorce إذ قد كان أولى الحلقات الخاصة به كانت في مطلع هذا العام 2018 كما قامت بالمشاركة في فيلم الموسيقى والرومانسية here and now ومن المقرر أن يتم طرحه في مطلع شهر أكتوبر الجاري لعام 2018 .

ويذكر أن سارة باركر حائزة على جائزة الإيمي وهي من الأوسكار لأفضل ممثلة تلفزيونية عن دورها في مسلسل الجنس والمدينة، وقامت الممثلة بالكثير من الأعمال الأخرى المتميزة والمختلفة عن كل دور تقوم به، وهي لها متابعين وجماهير عريضة على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويوجد لدى سارة عدد كبير من الجماهير الذين يتابعونها فور نزول أي صورة لها على وسائل المواقع المختلفة وتوالت التعليقات على الصور الخاصة بها وهنيئا الجميع .