التخطي إلى المحتوى

ويل سميث ينشر فيديو لزوجته للسخرية قام النجم العالمي ويل سميث بنشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابه الخاص لزوجته وهو فيديو للسخرية فقط، وانتشر هذا الفيديو بين رواد المواقع المختلفة وتم التعليق عليه وأثار الجدل وكانت التعليقات ما بين التعليقات الإيجابية والهزلية .

ويل سميث ينشر فيديو لزوجته للسخرية

قام النجم العالمي بإثارة الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بسبب وجود موقع فيديو قام ويل سميث بنشره على المواقع المختلفة وهو يسخر من زوجته في هذا الفيديو، وقام الكثير من رواد المواقع المختلفة بالتعليق على هذا الفيديو .

وكان محتوى هذا الفيديو هو عبارة عن سخرية من ويل سميث على ملابس زوجته جادا بينكت مما عمل على إثارة الجدل بين الجميع والمتابعين لهم على حساباتهم الخاصة سواء على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أو موقع التواصل تويتر .

بعد أن قام ويل سميث بنشر الفيديو الذي كانت تفاصيلها كالآتي “ارتداء زوجته جادا قبعة ذات لون وردي وسترة ذات لون بني كما كانت ترتدي حذاء عليها طويل ugg ” وهذه الملابس قد دفعت زوجها النجم العالمي المشهور ويل سميث من رفع الفيديو وتشبيها بشخصية جاندالف التي كانت في فيلم “lord of the ring” .

وتلاقى الفيديو الكثير من التعليقات والإعجابات من رواد التواصل الاجتماعي ومن المتابعين والجماهير الذين يحبونهم، وكانت التعليقات إيجابية في بعض الوقت حول الحب الذي يوجد بينهم على مدار فترة كبيرة، وتعليقات أخرى هزلية للضحك على المنظر والملابس العامة التي ترتديها وتعليقات عن ويل سميث الذي يسخر من زوجته على المواقع المختلفة .

يذكر أيضاً أن ويل سميث هو ممثل أمريكي ومنتج ومغني راب في نفس ذات الوقت وحازت أعماله على النجاح الكبير وحصل على عدد كبير من الجوائز المختلفة بالنسبة لأفلام وأعماله المختلفة وانتقل من البرامج التلفزيونية إلى الأفلام المختلفة وقام بالكثير من الأدوار التي ميزته عن غيره مقارنة بغيره من الممثلين وقام بمجموعة من الأفلام المتتالية التي وصلت إيراداتها إلى 100 مليون دولار تقريبا وذلك كان في شباك التذاكر .