التخطي إلى المحتوى

جوني هاليداي يقوم بإطلاق آخر ألبوماته بعد وفاته قامت زوجة الفنان الفرنسي الراحل جوني هاليداي بتحضير الإجراءات الخاصة للألبوم الذي قام به قبل أن يرحل، ويحمل الألبوم عنوان “بلدي هي الحب” كما أنها تعمل على أن يتواجد هذا الالبوم في الأسواق .

جوني هاليداي يقوم بإطلاق آخر ألبوماته بعد وفاته

تفوز لاتيشا هاليداي زوجة الفنان الفرنسي الراحل جوني هاليداي على أبنائه وتتحضر من أجل إصدار أخر ألبوماته بعنوان بلدي هي الحب وذلك من المقرر إطلاقه في عام 2018 يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل، وقامت بالمحاولة الكبيرة من أجل هذا الالبوم حتى ينتشر في كافة أنحاء العالم مثل عادته .

كما ذكرت هاليداي أنه يوجد حرب اندلعت بين أبنائه وبينها من أجل هذا الالبوم المميز والذي يعتبر ذكرى بالنسبة لها من زوجها الراحل، بالإضافة إلى تصريح جوني هاليداي بأنها تمتلك وصية تثبت هذا الحق الذي وهبها إياه من اجل أن تقوم بإصدار الالبوم الخاص بـ جوني هاليداي وذلك كان بعد وفاته فوراً .

قام النجم الراحل الفرنسي بكتابة الوصية الخاصة به في شهر يوليو من عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تقول أنها الوحيدة المستفيدة من هذا الأمر ومن الإرث، كما أن لها الحق في توزيع ونشر الالبوم الخاص بالراحل رقم 51 طوال حياته .

الجدير بالذكر أن هذا الألبوم الذي تم القيام به من قبل أن يتوفى بمدة قصيرة ولقد بذل أقصى جهده ليكون بأعلى جودة وبأعلى الإمكانيات، كما يحتوي أيضاً ألبوم “بلدي هي الحب” على حوالي 12 أغنية، قام جوني قبل وفاته بتسجيلهم جميعا دون توقف للانتهاء من الالبوم بأقصى سرعة ممكنة، وهذا الأمر الذي دفعها للفوز على أبناؤه من اجل إطلاقه في هذه الأيام المقبلة .

يذكر أن جوني هاليداي مطرب وملحن فرنسي كانت بدايته في عام 1960 م وتوفي في عام 2017 م وترك الفنان الفرنسي تراث كبير من أروع وأجمل الأغاني التي لها الأثر القوي على المتابعين له والجماهير من كل أنحاء العالم وحزن الكثير على وفاته ولقد أشاد به، وبفنه الرئيس الفرنسي من قبل .