التخطي إلى المحتوى

مراد يلدريم يكتب اسم زوجته في حمام السباحة قام الفنان التركي مراد يلدريم بحفر اسم زوجته “ملكة جمال المغرب إيمان الباني” في قاع حمام السباحة في المنزل الخاص بهم، وهذا يدل على الحب الذي يوجد بينهم منذ فترة زواجهما معا، وتم نشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي .

مراد يلدريم يكتب اسم زوجته في حمام السباحة

بعد أن قام مراد يلدرم بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي على حسابه خاص تمت مشاركة هذه الصورة على جميع المواقع الأخرى، وهي صورة لحمام سباحة تم الكتابة على جدرانه اسم زوجته المغربية إيمان الباني وهي ملكة جمال المغرب .

وكانت هذه الصورة كافية فقط لتدل على الحب الذي يوجد بينهما ولذلك أوضح مراد لنا الحب الذي يعطيه لزوجته من خلال حفر اسمها، وانتشرت هذه الصور بصورة كبيرة وكانت التعليقات عليها إيجابية تدل على حب الجمهور المتابع لهم وكانت التعليقات ما بين تهنئتهم معا والتمني لهم السعادة والحب دائما والعمر الطويل .

كما تكاثرت الإعجابات على الصورة وأشادوا بهذه العلاقة القوية التي توجد بينهم وطريقة تعبير النجم التركي الرومانسي مراد يلدرم عن حبه القوي إيمان رباني، وفي كل مناسبة يقوم هذا النجم بالتعبير عن الحب لها وبطريقة مختلفة ومميزة تدل على الترابط القوي الذي يوجد بينهم .

مراد يلدريم

كما يذكر أن إيمان الباني ومراد يلدريم هم أفضل ثنائي في العالم العربي وفي تركيا أيضاً لأنهم يعبران عن حبهما لبعضهما البعض في كل مناسبة تمر عليهم على وسائل التواصل الاجتماعي سواء كان عيد ميلاد لكل منهم أو عيد حب أو عيد زواج والكثير من المناسبات الأخرى .

يحظى كلًا منهم بحب الجمهور والمتابعات المختلفة من كافة أنحاء العالم، كما أنهم يحظيان الحب والاحترام من الجميع دون شك في ذلك الأمر، ويعتبر فيلم العقرب أخر أعماله الفنية و آخر مسلسل له هو عطر الأمس مع الممثلة التركية مريم اوزلي وهذه الأعمال زادت من شهرته لأنه يتمتع بالتميز في كل عمل يقوم به وله شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .