التخطي إلى المحتوى

ظهور هايدي كلوم بفستان هيفاء وهبي ظهرت النجمة العالمية هايدي كلوم في مجموعة من الصور على السجادة الحمراء ضمن برنامج America’s got talent بفستان مميز وهذا الفستان يشبه فستان المطربة المميزة هيفاء وهبي، وذلك كان لافت للأنظار لهايدي كلوم مما أثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العالمية .

ظهور هايدي كلوم بفستان هيفاء وهبي

قامت العالمية هايدي كلوم بلفت الانتباه إليها من خلال ارتدائها لفستان يشبه فستان الفنانة هيفاء وهبي وظهرت به في برنامج أمريكا جوت تالنت وذلك عبر إطلالتها على السجادة الحمراء، ولفتت الانتباه بسبب الفستان فقط وليس لجمالها المعتاد أو أناقتها التي اعتدنا عليها في كل وقت .

تعتبر أخر اطلالة العالمية هايدي كلوم أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت الإعلام أيضاً بسبب ظهورها بنفس فستان الفنانة والمطربة المميزة هيفاء وهبي وهذه الطلالة كانت سابقة لها ولذلك شد انتباه المتابعين لها على المواقع المختلفة .

قامت الصورة بعمل ضجة كبيرة وحازت على الكثير من الإعجابات والتعليقات المميزة منها تعليقات إيجابية تدل على جمالها وأناقتها اللا مثيل لها، وتعليقات أخرى وضحت لها أن الفستان كان إطلالة سابقة لهيفاء وهبي، وهذا الأمر كان سبب في التفاعل القوي بينهم .

كما أطلت كلوم بفستان من نوع ميتاليكي وهو من توقيع الكسندر فوشير، ويبلغ ثمن هذا الفستان المتميز سعر 1.648  دولار أمريكي وهو نفس التصميم والقماشة التي طلت بها هيفاء وهبي ولكن الأسلوب كان مختلفة ومميز وكانت الاطلالة مختلفة إلى حد ما عن التصميم الأخر .

وعرف الجميع هذا الأمر بسبب الصورة التي قامت هيفاء وهبي بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي على حسابها الخاص وكتبت عليها اسم “مزيكا هادية”، وكانت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي نسقت هذه الاطلالة واستعانت بالشعر المستعار مع الغرة الأمامية الكثيفة وأكملت اللوك الخاص بها من خلال ارتداء نظارات شمسية دائرية الشكل وصغيرة في الحجم فلذلك اختلف اللوك تماما عن لوك هايدي كلوم في برنامجها الخاص.

تحصل كلاً من النجمتين على متابعين وجماهير من كافة أنحاء العالم أيضاً بسبب الأعمال المتميزة التي يقومون بتقديمها لمتابعينها .