التخطي إلى المحتوى

Crazy Rich Asians يجمع 170 مليون دولار ويصبح في المنافسة يحاول فيلم Crazy Rich Asians أن يظل في المنافسة القوية بينه وبين بعض الأفلام في السينما، ولكن واصل الفيلم التنافس ووصل إلى 170 مليون دولار وهذه الإيرادات تعتبر عالمية بالنسبة للأفلام الأخرى التي تم عرضها في السينما مع هذا الفيلم، ولكن قصة هذا الفيلم جعلته الأول من ناحية الإيرادات وشباك التذاكر العالمي .

Crazy Rich Asians يجمع 170 مليون دولار ويصبح في المنافسة

منذ طرح فيلم Crazy Rich Asians في السينمات العالمية وصلت إيراداته إلى حوالي 170 مليون دولار ونافس بقوة كبيرة على شباك التذاكر العالمي وجع هذه الإيرادات في الأسبوع الرابع له، كما تم عرض الفيلم في حوالي أكثر من 3.526 دور عرض سينمائي عالمي في كافة أنحاء العالم  .

فيلم Crazy Rich Asians

عرض هذا الفيلم في يوم 15 أغسطس السابق من عام 2018 وهو من فئة الأفلام الكوميدية الرومانسية في نفس ذات الوقت، كما يعتبر هذا الفيلم من إنتاج استديوهات وارنر بروس، كما بلغت تكلفة إنتاج فيلم Crazy Rich Asians حوالي 30 مليون دولار أمريكي .

كما أن هذا الفيلم من إخراج المخرج العالمي جون إم تشو ومن إعداد وتأليف كلا من بيتر شيربيلي وأديل ليم وهو من قاموا بكتابة سيناريو الفيلم الأكثر تميزا من بين الكثير من الأفلام الأخرى التي تم عرضها مع الفيلم، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم .

أما عن أبرز النجوم في فيلم Crazy Rich Asians فهم الفنانة جيما تشانو ميشيل يوه بالإضافة إلى النجمة ليزا لو كين جيونج والفنانة هنري جولدينج، ولكل بطل من هؤلاء الأبطال دور مميز في الفيلم الذي تدور قصته حول إطار كوميدي رومانسي من خلال وجود مواطنة أمريكية ذات أصول صينية .

ولقد تقرر البطلة راشيل شو الذهاب مع صديقها إلى دولة سنغافورة حتى تلتقى أسرته ومنذ هذه اللحظة تعيش البطلة مع صديقها حياة الأثرياء التي يعيشونها، كما تكتشف البطلة بأن حبيبها يعيش وسط عائلة ثرية وكبيرة ولكن وراء ماضي غامض وقديم لم يعرفه أحد وسوف تعيش الأحداث معهم .