التخطي إلى المحتوى

نيكي منياج تفجر مفاجأة في عرض الأزياء قامت مطربة الراب الشهيرة العالمية نيكي ميناج بتفجير مفاجأة في عرض الأزياء الخاص بـ marc Jacobs وذلك من خلال اطلالتها المتميزة الغريبة التي تطل بها في كل مناسبة ولكن هذه المرة اختلفت تماما فكانت باطلاله “over” اختلفت عن جميع إطلالتها .

نيكي منياج تفجر مفاجأة في عرض الأزياء

فاجأت النجمة العالمية نيكي ميناج جماهيرها ومتابعينا من خلال إطلالتها بإطلالة من نوع “over” وفي هذه المرة ابتعدت نيكي عن الأناقة التي اعتادت عليها في كل إطلالة لها فقامت بجذب ولفت الأنظار عليها مثل العادة في الوقت الخاص بعرض الأزياء .

تعتبر نجم الراب العالمية نيكي ميناج من محبي وعشاق الموضة والازياء ولذلك كانت تعمل دائما جاهدة من اجل ان تبهر جمهورها بجمالها وتألقها دائما في كل إطلالتها، وكانت إطلالة over من اغرب اطلالات نيكي وذلك خلال عرض أزياء الدار الشهير باسم ” marc Jacobs ” .

كما أن هذا العرض كان للمجموعة الخاصة بربيع / صيف 2019 القادم وهي مجموعة متميزة للغاية لا مثيل لها، وكان هذا الاحتفال ضمن فعاليات أسبوع الموضة الذي تم إطلاقه في نيويورك، كما أن هذا الحدث هو الأكبر والأضخم هناك والاهم بوجه عام في عالم الموضة والأزياء .

نجمة الراب نيكي منياج

كما يتابع هذا العرض الملايين والمتابعين حول أنحاء العالم من كافة الدول، كما يذكر أن العالمية نيكي ميناج تحولت في الايام القليلة الماضية إلى ترند ولكن هذا الترند لم يكن بسبب إحدى أعمالها الفنية أو أي شيء أخر ولكن كان بسبب المشاجرات العنيفة التي تقوم بها مع كاردي بي وذلك ضمن الاحتفالية التي تسمى “harpers bazaar icons” وذلك كان على هامش أسبوع الموضة في نيويورك .

ويذكر أن كلا من نيكي ميناج وكاردي بي يتشاجران في كل مرة يلتقون بها أو على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، ولكن فور أن تم نشر هذه الصور الخاصة باطلاله “over” على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهور والمتابعين لها مع الصورة من خلال إلقاء التفاعلات والتعليقات الإيجابية والمبهرة حولها .