التخطي إلى المحتوى

آشلي سيمبسون و إيفان روس يطلقا أغنية جديدة قام كلاً من المغنية العالمية آشلي سيمبسون والمطرب العالمي إيفان روس بإطلاق أغنية معاً تحت عنوان “paris” وهذه الأغنية هي نقطة اشتراك بينهما وحازت على نسبة استماع عالية بالرغم من أنه لم يبقى لها الكثير في الأسواق العالمية وسوف تزيد نسبة استماعها يوماً بعد يوم.

آشلي سيمبسون و إيفان روس يطلقا أغنية جديدة

يوجد مشروع موسيقى هام بين كلا من آشلي سيمبسون و إيفان روس وهم من أحسن للآخر يطلق أغاني من نوع الدويتو مع، وتدور الأغنية حول وجود ليلة رومانسية في المدينة المميزة باريس وهي منبع الحب والرومانسية بين كل العشاق في العالم، ويوجد لهما الكثير من الأغاني الموسيقية المشتركة بينهما والتي تسبب في نجاح هما معا  .

كما أن أغنية “paris” موجودة الآن ومتاحة على سبوتيفي وأي تيونز ولكل شخص يريد أن يسمعها عليه تحميل المواقع الأتية أو الاستماع إليها دون تحميل من على المواقع مباشرة، وحازت الأغنية على أعلى نسبة استماع مقارنة بالأغاني الأخرى ولم يبقى الكثير عليها في السوق العالمي .

ويذكر أيضاً أن المغنية العالمية آشلي سيمبسون هي مغنية بوب مشهورة وممثلة وكاتبة أمريكية وكانت بداية شهرتها في عام 2004 من خلال البرنامج التلفزيوني التي قامت به مما أثار النجاح القوي لها على جميع وسائل الإعلام والمواقع المختلفة الخاصة بالتواصل الاجتماعي .

ويوجد لديها 3 البومات ويعتبر البوم أتو بيوجرافي هو الأفضل والأكثر نجاحاً وأخذ رقم واحد في مبيعات الولايات المتحدة الأمريكية مرتين متتاليين وكل ما تقوم بعمل ما يحصل على المركز الأول في المشاهدة أو الاستماع أو في نسبة التفاعل معها .

يوجد لدى آشلي عدد كبير من الجماهير والمتابعين على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الذين يتابعون كل أعمالها وفور نزول الأغنية التي شاركها فيها والمطرب العالمي إيفان روس ضمن الموسيقى المسكرة التي توجد بينهم حازت على نسبة عالية من الإعجابات والتعليقات الإيجابية حول الحب والأمل الذي يوجد في الأغنية والتفاؤل وتعليقات اخرى تهنيهما معا حول النجاح الساحق الذي قامت الأغنية بعمله .