التخطي إلى المحتوى

جين فوندا في العرض الأول لفيلمها الوثائقي قامت النجمة العالمية جين فوندا بحضور العرض الأول من الفيلم الوثائقي التي قامت به في الفترة الأخيرة وهو بعنوان “jane fonda in five act” الذي تم عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وظهر ذلك في العرض الأول للفيلم .

جين فوندا في العرض الأول لفيلمها الوثائقي

تحتفل جين فوندا مع جمهورها بإطلاق الفيلم الوثائقي الخاص بها وهو “jane fonda in five act”، الموجود في متحف هامر الذي يقع في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية وكانت الصالة ممتلئة للغاية لوجود عدد كبير من الجمهور والأصدقاء الذين يقومون بمشاركتها في الاحتفال بالعرض الأول للفيلم .

ظهرت جين في العرض الأول باطلالة بسيطة وجذابة ساحرة مفعمة بالأناقة والتميز والجمال مما أثارت ضجة كبيرة بين وسائل الإعلام لجمالها الفائق، وقامت أيضا بمشاركة الجمهور جزء صغير من الفيلم الوثائقي على حسابها الخاص في أحد مواقع التواصل الاجتماعي .

كما حرص على التواجد في العرض الأول لفيلم “jane fonda in five act”، المخرجة المميزة سوزان لاسي وكلا من صديقتها روزانا أركيت وابنها تروي جاريتي، وذلك من أجل لمساعدة ودعم ومشاركة الفرحة معها بفيلمها الوثائقي الذي تميز بالدقة في العمل والنجاح الساحق الذي قام به، ويعتبر هذا الفيلم ضمن الكثير من الأفلام العالمية التي تسببت في إثارة الضجة في أمريكا .

كما حازت الصورة الخاصة بـ جين فوندا البالغة من العمر 80 عاماً الكثير من الإعجابات والتعليقات التي تهنئها على النجاح الباهر لهذا الفيلم العالمي الوثائقي الذي يدور أحداثه حول الحياة الخاصة بـ جين فوندا والنشاطات المختلفة التي تقوم بها من أجل الحصول على أعلى درجة من التقدير من الجمهور .

شارك في فيلم “jane fonda in five act” كلا من توم هايدن وروبرت ريدفورد ولي لي وثوم لين والكثير من نجوم العالم الذين لهم دور في ان ينجح الفيلم ويسبب الفوز بالكثير من الثقة لدى جين فوندا والتأكد من حب جمهورها لها بالرغم من البساطة التي تتميز بها والتي ظهرت في “jane fonda in five act” .