التخطي إلى المحتوى

الممثل الوسيم أنجين ألتان دوزياتان في الجزء الخامس من أرطغرل يعد أنجين ألتان دوزياتان ممثل تركي، حيث أنه بدأ حياته في التمثيل وهو في المدرسة الثانوية، وبعد ذلك انتقل حتى يبدأ حياته في إسطنبول حتى يبدأ حياته المهنية في التمثيل، وقام بعمل مسلسلات منها روكسلانا، ولغ الماضي، وقيامة ارطغرل، نسور الأناضول، كما أنه قام بعمل أجزاء من مسلسل قيامة ارطغرل، وتم نزول الجزء الخامس منه .

الممثل الوسيم أنجين ألتان دوزياتان في الجزء الخامس من أرطغرل

حقق الممثل الوسيم أنجين ألتان دوزياتان نسبة مشاهدة عالية في الأربع الأجزاء من مسلسل قيامة ارطغرل، مقارنة بالمسلسلات الاخرى، وقد تجاوز كل التوقعات، ولا يوجد مسلسل تاريخي تركي حقق نجاح مثل هذا المسلسل، وبالتالي انتقل أنجين ألتان دوزياتان من ممثل عادي إلى ممثل مبدع لانة حقق في مسلسل واحد نجاح عالمي في مدة زمنية قصيرة جداً .

تسأل الجميع حول هوية الممثل الذي قام بأداء دور عثمان الغازي إبن أرطغرل، والذي قام بمؤسسة الامبراطورية العثمانية في المسلسل، كما أنه قام بجمع قلوب ملايين من المشاهدين في كافة أنحاء العالم حول الشاشة، كما قام برفع فريق مسلسة للقمة والحصول علي المركز الأول في الرايتنغ طوال 4 سنوات كاملة بدون أي تراجع في نسبة المشاهدة في تركيا وفي كافة دول العالم.

وقام منتج المسلسل محمد بوزداغ اختيار الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك في حريم السلطان، والذي سوف يحمل اسم مختلف وهو قيامة عثمان الغازي، وسفة يقوم بوراك بدور إبن أرطغرل عثمان الغازي مؤسس الإمبراطورية العثمانية .

تم إعلان المنتج عن اسم بوراك أوزجيفيت بعد تأكد المنتج وعن عدم استمرار أنجين ألتان دوزياتان في أدائه بدور ابن أرطغرل، وسوف ينتهى دوره وفاة أرطغرل في الحلقات الأولى من الموسم الخامس، والمفترض عرضه في بداية شهر سبتمبر أيلول القادم على قناة الحكومية الرسمية .

تم التأكد من تسريبات صحفية أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت وافق على أدائه دور عثمان الغازي، ويبدأ بتأسيس الإمبراطورية العثمانية، وبدأت الشركة المنتجة في تحضير معدات التصوير، واستخدام أحدث التقنيات الحديثة في التصوير .