التخطي إلى المحتوى

فيرونيكا سانسون تلغي حفلاتها بعد اكتشاف الورم قامت الفنانة العالمية الفرنسية فيرونيكا سانسون بإلغاء جميع الحفلات التي كانت تعاقدت عليها بعد أن تم واكتشفت الورم وكان هذا الأمر بشكل مفاجئ للجميع ولم يكن يعلم أحد في البداية ما السبب وراء تركها والغائها للحفلات الخاصة بها حتى أن تحدثت هي .

فيرونيكا سانسون تلغي حفلاتها بعد اكتشاف الورم

تم نشر خبر إلغاء الفنانة العالمية فيرونيكا سانسون لجميع الحفلات التي كانت تنوي القيام بها من قبل بسبب سعرها واكتشاف أنها مريضة بورم خبيث وهي بدأ من الآن الخضوع للعلاج وتحاول أن تتعدى على هذا الورم الذي أصاب به مؤخراً .

كما قام مدير أعمال الفنانة الفرنسية بإصدار أن فيرونيكا سانسون تخضع إلى حالة علاج من مرض خبيث وه تحتاج إلى علاج فوري كما أنها تحتاج إلى فترة راحة لعدة أسابيع، كما أكد أنها تعاني من المرض مؤخراً وليس من قبل إذ أنها لم تعلم أبداً بما يوجد لديها لذلك فقد كان كل شيء مفاجئ بالنسبة لها فألغت جميع الحفلات التي كانت تخطط القيام بها .

فيرونيكا سانسون

بعد أن تم نشر هذا الخبر على جميع وسائل الإعلام وعلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قام الجمهور بالتفاعل مع هذا الخبر بالحزن على مرضها وتمنوا لها الشفاء العاجل وأن تحاول وتسعى جاهدا للحصول على حياة جيدة والرجوع إلى الجمهور مرة أخرى الذي يعشقها بطريقة مميزة .

كما ردت بأنها متحمسة للغاية للرجوع مرة أخرى إلى جمهورها مجددا وهي تقوم بالعند مع المرض للشفاء بسرعة كبيرة بالرغم من المعاناة مع هذا الورم الخبيث، وهي تخضع للعلاج من خلال الأشعة وسوف تخلد في الفراش والمستشفيات في يوم 23 نوفمبر المقبل من هذا العام .

يذكر أن فيرونيكا سانسون عانت منذ طفولتها من مرض يسمى الانوريكسيا وأصيب أيضاً منذ سنوات بسيطة بمرض وراثي أخر ولكن كان هذا المرض في الدم، وعانت منذ طفولتها بالأمراض المختلفة التي كانت تصيبها، ولكن هي تحاول أن تكون الأفضل دائماً والحصول على صحة جيدة وحياة مميزة بعيدا عن الأمراض .