التخطي إلى المحتوى

التفكير في الجزء الثاني بالنسبة لفيلم kuch kuch hota hai قام كاران جوهر بالكشف عن وجود جزء ثاني لفيلم kuch kuch hota hai وهو المخرج الخاص بهذا الفيلم وذلك كان أثناء حضوره أحد اللقاءات الإذاعية واعلن عن الأبطال المتوقع أن يقوموا بالمشاركة في الجزء الثاني للفيلم ويوجد بعض الأبطال الذين يريدهم المخرج .

التفكير في الجزء الثاني بالنسبة لفيلم kuch kuch hota hai

صرح المخرج المتميز كاران جوهر عن القيام بتصوير الجزء الثاني من فيلم kuch kuch hota hai وذكر أنه في حالة الاستقرار على التصوير سوف يتم ترشيح كلا من رانبير كابور وعليا بهات وجانفي كابور وسوف يكونوا هم أبطال الجزء الثاني للفيلم .

عرض الجزء الأول من الفيلم في صالات السينما الهندية وذلك خلال عام 1999 وكان الفيلم في هذا الوقت من بطولة النجم الهندي العالمي شاروخان وكاجول وراني موخرجي، وفي الجزء الثاني سوف يتم التفكير في تغيير أبطال الفيلم واختيار آخرين .

تدور قصة الفيلم حول راهول وهو شاب يدرس في الجماعة ويوجد لديه صديقة وهي المفضلة لديه تدعى انجلي وهي تحبه كثيرا ولكن يعتبرها راهول صديقته المفضلة فقط وهي الأقرب له ولا يلاحظ مدى حبها، جاءت تيا ابنة مدير الجامعة التي يدرسون فيها وكانت تدرس في لندن وهي من خطفت قلب راهول من النظرة الأولى لها .

ولكن تعذبت انجلي بهذا الحب وخصوصا وقت أن قام راهول باخبارها بحب تيا فقررت أن تترك البلد والذهاب إلى بيت أهلها حتى قام كلا من تيا وراهول بالزواج معا وأنجب طفلته الصغيرة واسماها انجلي وماتت تيا ولكن اتفقت انجلي الصغيرة مع جدتها حول رجوع كلا من انجلي راهول والدها حتى يتزوجا ويعود الحب وتقوم بتنفيذ وصية والدتها ويحاول راهول منع الزواج بأي طريقة من أن يحدث حتى يرجع حبه القديم  .

وفور نشر الخبر الخاص بالجزء الثاني للفيلم تفاعل معه الجمهور بطريقة كبيرة وتوالت التعليقات على الخبر بالتهنئة والانتظار للتصوير حتى تعود القصة من جديد، ويوجد الكثير من المتابعين لرانبير كابور الذين يريدونه هو البطل لهذا الجزء .