التخطي إلى المحتوى

أول بوستر دعائي لفيلم عامر خان قامت شركة الإنتاج المتميزة في جميع أعمالها بنشر أول بوستر دعائي لفيلم النجم الهندي الكبير عامر خان وهو بعنوان “thugs of hindustan” وهذا الفيلم يعتبر آخر أفلام عامر خان لعام 2018 وينتظر الجميع هذا الفيلم لما يقوم به عامر خان من اعمل لا مثيل لها .

أول بوستر دعائي لفيلم عامر خان

بعد ظهور أول بوستر دعائي متحرك لفيلم thugs of hindostan لنجم بوليوود الشهير عامر خان أثار الجدل وأثار ضجة كبيرة في عالم الأفلام السينمائية لعام 2018 وذلك بعد أن قامت شركة الإنتاج “yash raj films”  وهو أول بوستر متحرك للفيلم .

انتشر البوستر الدعائي المتحرك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتوالت التعليقات حول الانتظار للفيلم وحو التهنئة لعامر خان من قبل النجوم الهنود الآخرين ومن قبل الجمهور والمتابعين له على السوشيال ميديا وكانت الإعجابات والتعليقات متميزة للغاية ليدل على قوة عامر خان في كل عمل يقوم به .

فيلم عامر خان

ينتظر الجميع وجود الفيلم الهندي المنتظر thugs of hindostan وبقوة كبيرة وجوده في جميع دور العرض كما ينتظرون العرض الخاص للفيلم من أجل المساندة وتقديم الدعم لعامر خان ولكونه معه في أسعد لحظاتها وهي وقت امتلاء شباك التذاكر للجماهير لمشاهدة الفيلم .

يشارك النجم الهندي عامر خان دور البطولة النجمة المتميزة دائما كاترينا كيف وأميتاب باتشان وهو الأبطال للفيلم ولكل منهم جمهور متابع ومحبين من كافة أنحاء العالم سواء في أوروبا أو في الهند بالإضافة إلى  الدول العربية لكل متابعيه وهذا الفيلم سوف يثير ضجة كبيرة بسبب وجود أكثر النجوم شهرة ومحبة من قبل الجميع .

هذا ولقد قامت أيضًا شركة الإنتاج بنشر البوستر الدعائي المتحرك على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهير يوتيوب ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما ودور العرض المختلفة في الهند وذلك سوف يكون يوم 8 نوفمبر من عام 2018 .

ويحاول كلا منهم الوصول إلى أعلى درجة من التفاعل مع الجمهور من أجل الفيلم ومن أجل النجاح وعمل دعاية عالمية كبيرة .