التخطي إلى المحتوى

تأجيل فيلم ديبيكا باديكون قامت بعض المواقع المختلفة الفنية بالهند بالتحدث عن السبب وراء تأجيل فيلم ديبيكا باديكون، ويعتبر هذا الفيلم هو أجدد أفلام النجمة الشابة ديبيكا، وهو تحت عنوان “spana didi” وكان يوجد بعض الشائعات المختلفة حول السبب وراء الإلغاء للفيلم .

تأجيل فيلم ديبيكا باديكون

يعتبر فيلم ديبيكا باديكون هو أجدد أفلامها لهذا العام ولكن كان السبب الحقيقي وراء التأجيل للفيلم هو مرض البطل الذي يشاركها الفيلم وهو النجم الهندي المتميز “عرفان خان” والذي يعرف بأنه من أحد الأعمال متميزة .

فيلم ديبيكا باديكون

كما أن المرض الذي أصاب عرفان هو الورم في غدة الصمام العصبية يتلقى عرفان خان العلاج في إحدى المستشفيات الكبيرة التي توجد في الولايات المتحدة ولكنه في المرحلة الخاصة بالتعافي وهو ريب من الشفاء تماما وسوف يعاود التصوير مرة أخرى مع الفنانة الهندية ديبيكا باديكون يواصل أعماله الفنية الأخرى .

فيلم  “spana didi”

كما ينتظر الجميع شفاء النجم الكبير ليتم البداية في التصوير لفيلم  “spana didi” وتصوير المشاهد الخاصة به مع ديبيكا وباقي أبطال الفيلم، كما كشف آخرين على السبب وراء التأجيل للفيلم أيضا هو انشغال المخرج عن العمل وذلك بسبب التصوير الكثير لبعض الأعمال الفنية المختلفة الأخرى .

ويذكر أن النجمة الهندية ديبيكا باديكون قامت بإعادة أجرها التي حصلت عليها من أجل المشاركة في الفيلم، ولكن بعد هذه الآراء المتناقضة والتعليقات المختلفة في المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي من المقرر أن يتم تصوير مجموعة من الأبطال الآخرين ليكونوا أبطال جدد في فيلم  “spana didi” وذكر ان ديبيكا وعرفان لم يقوموا بالمشاركة في الفيلم، والجدير بالذكر أنه سوف يتم البحث عن أبطال آخرين يقومون بالدور ويناسبها تماما  .

وأثارت هذه الأسباب الجدل حول السبب الحقيقي وراء التأجيل للفيلم المنتظر وانقلبت السوشيال ميديا وخصوصا الجماهير والمتابعين لكل من ديبيكا وعرفان خان، ويحاولون الوصول للمعلومة الصحيحة الخاصة بالتأجيل وينتظر الكثير من الأشخاص الآخرين المتابعين عرفان خان رجوعه بالسلامة من لندن ويتمنون له التعافي من المرض الذي يوجد لديه ويعود لصحته مرة أخرى .