التخطي إلى المحتوى

هزيمة توبا وانور في المحكمة اجتمع توبا بويوكوستين في المحكمة مع طليقها أنور صايلاك، ولكن كانت هزيمتهم هي الضجة الكبيرة على السوشيال ميديا والتي ظهرت اليوم في المحكمة، وكانت هذه الهزيمة بسبب خسارة القضية التي قاما بها سويا ورفعها على مؤسسة إعلامية تركية شهيرة .

هزيمة توبا وانور في المحكمة

بعد الهزيمة التي تشارك فيها أنور صايلاك مع توبا بويوكوستين في المحكمة أثارت التفاعل والردود من وسائل الإعلام وكانت كالآتي رفض المحكمة للدعوة التي قاموا بها معا ضد برنامج duymayan kalman والشركة المنتجة لهذا البرنامج .

كما طالب كلاً من الزوجين السابقين بالحصول على تعويض يقدر بسعر 50 ألف ليرة تركية وذلك كان بسبب وجود خلفية عرض للبرنامج اعتبرها كلا منهم أنها إساءة اليهم بصفة شخصية، فلذلك تم رفع الدعوى ولكن لم تقبل المحكمة بهذا الأمر .

أنور صايلاك وتوبا بويوكوستين

كشف برنامج duymayan kalmasin السبب الحقيقي وراء الطلاق الخاص بالنجمة التركية الشابة توبا يوبكوستين والنجم التركي انور صايلاك زوجها السابق وكان السبب الذي تم عرضه وجود حب ممنوع من الطرفين وان لدى الزوجين ميول لأناس آخرين في حياتهم وهم سبب الطلاق .

كما قام البرنامج بالتلميح حول أن هذا الطلاق كان سببه الخيانة من الطرفين فقررا الطلاق وذلك لأن كل شخص منهم حب شخص آخر وهم في حياة بعضهما البعض، ولكن قررت المحكمة عكس ما يتوقعه الزوجين السابقين وقالوا أن البرنامج لم يسيء لهما أبداً وهنا يقوم بترويج إشاعة .

توبا بويوكوستين

هذا الرد القوي من الحكمة صدم النجمة توبا بويوكوستين كيرا أكثر من زوجها وذلك بسبب وجود شخص أخر بحياة كلا منهم خصوصا بعد الطلاق ولم ينتظروا أي وقت، وقالت المحكمة أن ما جاء في البرنامج لم يكن إشاعة أو كذب أو إساءة لهما فهو مقارب بالواقع كثيرا .

ويذكر أن النجمة التركية توبا تنشغل حاليا بفعاليات الدورة رقم 25 من مهرجان أضنة السينمائي الدولي وذلك بسبب اختيارها عضوة بلجنة التحكيم الرئيسية بالمهرجان وهذا الحدث مميز بالنسبة لها كثيرا وهذا الأمر يعمل على سعادتها وسعادة متابعينها .