التخطي إلى المحتوى

الخيانة والسرطان سبب في عدم إنجاب كايلي مينوغ تعرضت الممثلة والمغنية الأسترالية كايلي مينوغ للسرطان وهذا السبب الذي منعها من الإنجاب، فكانت لها علاقة بالممثل الفرنسي أوليفر مارتينيز في عام 2002 وانفصلت عنه بعد 5 سنوات وهو كان يعلم بمرضها ولكن لم يخبر احد وشكرته كثيرا بعدم إخبار أحد بهذا المرض ومساندتها في هذا الأمر .

الخيانة والسرطان سبب في عدم إنجاب كايلي مينوغ

اعترفت العالمية كايلي مينوغ أن السبب وراء عدم إنجابها هو مرضها بالسرطان والخيانة وكانت الخيانة من حبيبها الذي كان يصغر عنها لحوالي 20 عام وعلمت من وقتها انه يخونها مع الممثلة الأسبانية مارتا ميلانو وبلغت من العمر 50 عام واحتفلت بعيد ميلادها مع صديقتها المقربة إليها .

سبب عدم إنجاب كايلي مينوغ

نشأت كايلي مينوغ في عام 1968 في استراليا وهي ممثلة تلفزيونية ولكنها انتقلت إلى الغناء لتحقيق أعلى الأرباح من خلال الأغاني التي تقدمها ووصلت للعالمية من خلال مجموعة كبيرة من الأغاني الناجحة والتي تميزت بالتألق والنجاح دائما وتنجح دائما في كل عمل تقوم به .

جوائز حصلت عليها النجمة كايلي مينوغ

وحصلت كايلي على المرتبة الأولى في لوائح أغاني الرقص وكانت بدايتها مع أغنية better than today  وفي عام 2004 أصدرت كايلي مينوغ البوم جديد لها وهو بادي لانجوج، وفي كل عام تحقق أعلى نجاحات وأعلى نسبة استماع في العالم بأكمله .

وفي أثناء جولتها “show girl” تم تشخيص مرضها وإصابتها بمرض السرطان الثدي ولذلك انقطعت فترة وحصلت على العلاج والعملية الجراحية للشفاء تماما من هذا المرض الخبيث، ولكن بعد شفائها أصدرت البوم أخر في عام 2007 وذلك كان فرحة لها بعد شفائها .

كما وصلت كايلي المرتبة الأولى مرة أخرى بأغنية تايم بومب وبعد هذه الأغنية يكون مر على أداءها الموسيقي 25 عام وفي كل عمل تقوم به تحصل على نسبة استماع خيالية كما تحصل على أعلى نسبة مبيعات في العالم ولكن أكثر ما كان يحزنها وجود المرض الخبيث لها وهو الذي منعها من الإنجاب والخيانة التي تعرضت لها قديمها من خطيبها منعها من هذا الأمر .