التخطي إلى المحتوى

هل انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها حقيقة ام شائعات تعد هاندا ارتشيل ممثلة وعارضة أزياء تركية، حيث أنها من مواليد 24 نوفمبر 1993، كما أنها لا اشتهرت بدور سيلين في المسلسل التركي بنات الشمس، وقامت بدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم الكلام، كما أنها قامت في 2012 بالانضمام إلى ملكة جمال أذربيجان، وحصلت على المركز الأول في هذه المسابقة، وهي من أكثر الممثلات جمالاً أو شهرة وشعبية في عام 2016 .

هل انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها حقيقة ام شائعات

في الفترة الأخيرة زادت الشائعات بأن الممثلة التركية هاندا ارتشيل انفصلت عن المغني التركي مراد دالكليش، وهذا بسبب كثرة الخلافات التي تحدث بينهم، كما رصدت بعض التقارير بمغادرة هاندا ارتشيل من المنزل التي كانت تقيم فيه مع حبيبها مراد دالكليتش، وقامت بشراء شقة جديدة في إسطنبول.

هاندا ارتشيل

ولكن يوجد بعض التقارير الأخرى التي أصدرت بأن حبيبها حاول مصالحتها بالعديد من الطرق ولكنها ترفض، كما انه قام مراد دالكليتش بعرض الزواج عليها، وبالتالي قرر المغني مراد دالكليتش توضيح الأمور بنفسه .

مراد دالكليتش

قام المغني مراد دالكليتش بكتابة منشوراً عبر الانستجرام، وقال فيه أعزائي وأصدقائي الصحفيين، أقولها لأول ولآخر مرة أن عدم تحدثنا لا يعنى أننا نقبل ما يتم كتابته عن الانفصال، واعرفوا ذلك، وبين كل هذه المشاغل الحياتية ليس لدينا وقت وحال للاهتمام بألاعيب المجالات والتقارير .

ميرفي بولغور

قال الزوج السابق للممثلة ميرفي بولغور وأكمل قائلا أرجو منكم إنهاء هذه السخافات بعد الآن، يكونوا متفهمين قليلا من فضلكم كفي، كما وضعت أيضاً هاند آر تشيل علامة إعجاب على كلامة حتى يظن الكثيرون انهما لم ينفصلا، بالرغم من أنها عادت وقالت وأكدت بشكل واضح وصريح انفصالهما .

ومن أعمال هاند ارتشيل المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، ومسلسل الحب لا يفهم من الكلام، و مسلسل بنات الشمس، مسلسل شجرة الحياة، والسيرة الذاتية لحبيبها مراد دالكليش فهو من مواليد 7 أغسطس 1983 في أزمير، وقد كان متزوجا من الممثلة التركية ميرفي بولغور، ومنذ عام 2018 بدأت مواعدة الممثلة التركية هاندا ارتشيل .