التخطي إلى المحتوى

بينيلوبي تبهر الجميع بإطلالتها الأنيقة أطلت النجمة العاشقة للموضة بينيلوبي كروز على جماهيرها ومحبيها في العرض الخاص لفيلم loving Pablo وكانت هذه الإطلالة في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية وهذه الاطلالة جعلت الجميع يتحدث عليها وعلى جمالها بالرغم من مرور الكثير من العمر .

بينيلوبي تبهر الجميع بإطلالتها الأنيقة

انتشرت صور بينيلوبي على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة كبيرة لكل عشاقها ومحبيها حول العالم وكانت إطلالتها ساحرة بدرجة كبيرة أثناء العرض الخاص الأول لفيلمها loving Pablo وهي من قامت بإجبار المصورين على التقاط صور لها .

كان التركيز طوال العرض الخاص عليها هي شخصيا وعلى السحر والجاذبية التي تتحلى بها كما ظهرت كروز بجانب زوجها النجم العالمي وبطل الفيلم معها خافيير بارديم الذي من يتميز بإطلالته الجذابة بجانب زوجته الجميلة، وهذا يدل على النجاح الذي تم تحقيقه من جانبهم .

الفنانة بينيلوبي

وحضر العرض الخاص بالفيلم أيضاً باقي فريق العمل ومنهم أندي غارسيا إدغار راميريز وكارول كونوس وفيرناندو ليون والكثير من الأبطال الآخرين كما حضر الأقارب والأصدقاء ليكونوا مصدر دعم بالنسبة لهم في وقت العرض الأول للفيلم .

ومن المقرر أن يتم العرض للفيلم في الفترة المقبلة وسوف يحصل على أعلى نسبة إعجاب من قبل الجماهير والمتابعين لهم أيضاً، وشاركها البطولة كلاً من النجم بيتر سارسجارد وبيدرو كالفو، وهم الأبطال الحقيقيون لهذا الفيلم الرومانسي الرائع ويوجد به بعض المغامرة والاكشن .

كما تدور أحداث الفيلم حول وجود صحفية مشهورة يقوم احد بدعوتها على حفلة خاصة وهذه الحفلة يتم تنظيمها من قبل بابلو اسكوبار وهو زعيم المخدرات الكبير والذي يوجد له نفوذ وسلطات كثيرة وتتورط الصحفية مع زعيم المخدرات في وجود علاقة عاطفية معه بالرغم من كونه متزوج وهو فيلم مثير وسوف يعجب الجمهور بهذا النوع من الأفلام .

تتميز بينيلوبي دائماً بالأفلام المتميزة التي تقوم بها ولقد شاركت الفنانة أيضاً بأدوار البطولة في أكثر من فيلم وقامت بالفوز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة تقوم بدور مساعد في فيلم فيكي كريستينا برشلونة وفقا لتميزها في هذا الدور .