التخطي إلى المحتوى

هايكو يزيل الستار عن الأسرار حول اغنية ميجانا يعد هايكو من أشهر الفنانين بأرمنيا الحاصل على شهرة عالمية كبيرة بجميع أرجاء العالم ولكن عندما ظهر النجم في أغنية ميجانا تعددت التساؤلات حوله وحول ظهوره، كما يوجد شكوك حول سوبر سايكو بأنه قام بسرقة الأغنية منه ولذلك كان الجمهور محتاج لرد من هايكو .

هايكو يزيل الستار عن الأسرار حول اغنية ميجانا

بعد التحاور معه تم الكشف حول أسرار مختلفة خاصة بأغنية ميجانا وعرف الجمهور أنها ديو يجمع بينه وبين سوبر سايكو وهي صدرت في عام 2015 وحصل عليها سوبر ساكو من كاتب الأغنية وطلب ساكو منه أن يغنيها معا ولكن دون مقابل .

كما اعلن انه لا يوجد مشكلة حولها وذلك لان لكل شخص هرة خاصة به فقط، بالنسبة للأعمال القادمة الخاصة بـ هايكو “ديو” مع المطرب اليوناني بانديراس وديو مع العالمي رازي وسوف يتم تصويرها في الشهر المقبل لعام 2018 في أرمينيا وسوف يتواجد فنان فرنسي أخر سوف اشترك معه في الأغنية .

وعبر هايكو عن مدى حزنه على الصداقة التي استمرت حتى 15 عام ولكن سوبر ساكو لم يذكر اسمه بأي شيء في وسائل الاعلام وخصوصا في وقت معرفة الشهرة له تخلى عنه دون أي سبب، ولكنه لم يهتم بهذا الأمر واستمر في نجاحاته .

كما ذكر في مقابلته أنه إذا تم عرض عليه أن يغني مع مطرب تركي سوف يرفض تماما وسبق من قبل انه تم عرض عليه من قبل شركة تركية بقيمة مليون ونصف دولار ولكنه رفض تماما لأنه لا يريد ولكنه يحب لبنان بدرجة كبيرة وخصوصا اللبنانية نانسي عجرم .

اغنية ميجانا

وذكر هايكو أنه بعد صدور أغنية ميجانا قام سوبر ساكو بإطلاق 4 أغاني ولكن لا يوجد أغنية منهم تلقت صدى كبير من كبر وسائل الإعلام، وأوضح أنه لم يعرف بوجوب وجود ورقة بين الأصدقاء في وقت الشهرة ووقت إصدار الأغاني وعبر عن حزنه لحبه على مدار الـ 15 سنه الماضية وحين على مدى الاحترام الذي كان يعطيه لساكو ولكن لا يوجد صديق وفي .