التخطي إلى المحتوى

تعرف على السبب وراء لمعان شعر روبرت باتينسون يظهر دائماً الممثل الأمريكي العالمي روبرت باتينسون وهو في كامل أناقته الشخصية ولكن أكثر ما يميزه ويجذب الجمهور ومتابعين من مختلف الدول وجود شعره في لمعان دائما ولكن لم يكن يعرف أحد السبب الذي يجعله بهذا الشكل دائما ولكن عندما صرح بذلك تعجب الجميع .

تعرف على السبب وراء لمعان شعر روبرت باتينسون

يتساءل الجميع من الحين للآخر عن سر اللمعان في شعر الممثل المتميز دائمًا في أعماله روبرت باتينسون وهو بطل فيلم تويلايت بكل أجزاءه، ومنذ وجوده في هذا الفيلم كان دائماً شعره لامع وبقوة غريبة لم يعرفها احد ولكن السبب وراء ذلك أنه لا يستحم .

روبرت باتينسون

تزداد الشكاوي من الوقت للأخر من المقربين وأصدقاء روبرت باتينسون بسبب رائحته الكريهة التي لا يحبها أي شخص يقف بجانبه، كل شخص يقف بجانبه يشعر بالاشمئزاز دائماً لأنه لا يستطيع أن يتحمله أبداً، ولذلك يصبح شعره لامعا بسبب الدهون والزيوت المتراكمة عليه .

كما صرح النجم باتسون من قبل انه لا يوجد وقت لديه حتى يستحم بسبب البرنامج المزدحم الذي يوجد لديه ومن خلال النظر إليه سوف تشعرون دائما أنكم بحاجة للذهاب بعيداً فهو لا يهتم أبداً بنظافته الشخصية وبالرغم من ظهوره بشكل أنيق وكامل لا تشعر برائحته الكريهة من بعيد ولكن عن قرب .

كما قال الممثل روبرت أنه لا يستطيع أن يغير ملابسه ولا يوجد وقت لذلك ولكنه يضطر في بعض الأحيان أن يفعل هذا بسبب الرائحة السيئة التي تصدر منها، وقال في تصريح آخر أنه لا يقوم بغسل شعره أبداً ولا يقوم بفعل أي شيء فيه وذلك في نظره وسيلة لإبعاد البنات عنه ولا يقترب أحد منهم .

بطل سلسلة أفلام توايلايت

يذكر أن روبرت هو البطل سلسلة أفلام توايلايت والتي حازت على أعلى نسبة مشاهدة وإعجاب من قبل المتابعين والجماهير من كافة أنحاء العالم ولكن يفضل البعض أن يشاهده في الأفلام فقط ولا يقتربون منه بسبب الرائحة التي تنبعث منه لعدم استحمامه أبداً .