التخطي إلى المحتوى

جون فايس يتقدم بطلب زواج خلال استلامه جائزة الـ emmys قام المخرج العالمي جون فايس بالتقدم لطلب الزواج أثناء حفل جوائز الايمي وقام بمفاجئة صديقته وهو على مسرح استلام الجوائز وذلك التقدم كان أمام الجميع وفرح الحضور بهذا الطلب كما تفاجأت صديقته واندهشت ولكنها كانت سعيدة كثيراً .

جون فايس يتقدم بطلب زواج خلال استلامه جائزة الـ emmys

يقام حفل جوائز الإيمي في لوس انجلوس بأمريكا على مسرح مايكروسوفت وتنظم هذا الحفل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية في الولايات المتحدة الأمريكية وكان هذا الخبر بالنسبة للجميع مصدر سعادة لوجود مثل هذه الحالة على مسرح مايكروسوفت .

جوائز الإيمي

تداول رواد المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأمريكية الحالة التي حدثت في حفل توزيع جوائز الإيمي والتي قام به المخرج المتميز في أعماله جون فايس خلال استلامه للجائزة وتقدم بطلب الزواج وهذا الموقف كان رومانسي للغاية وعلق الكثير من الجمهور والمتابعين له على حسابه الشخصي .

جون فايس

جون فايس يتقدم بطلب زواج خلال استلامه جائزة الـ emmys

كما تعتبر اللحظة التي تقدم فيها هي أكثر لحظة رومانسية ومميزة في هذا الحفل ولفت الأنظار ووسائل الإعلام له أثناء استلامه لجائزة على عدة أعمال ناجحة له وفي وقت إلقاء الكلمة قال إنه بحاجة إلى لحظة واحدة ليشكر صديقته “جان”حسن وقال عنها شعر وأنها الشمس المشرقة التي توجد في حياته .

وجلس جون على ركبتيه على مسرح مايكروسوفت وقال لحبيبته جان أمام الجمهور أنها كانت تسأله لماذا لا يدعوها بصديقته ورد قائلاً أنه كان يريدها زوجته وليس صديقته، وقام بعدها بتقديم الخاتم لها وأخبرها بأنه يريد أن تضع الخاتم الذي يخص امه في اصبعها وذلك كان أمام الحضور وأمام أمه ووالدتها ووالدها الذين كانوا ينظرون إليهما من السماء وسألها هل تقبل الزواج منه ؟.

وانتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وحاز على أعلى نسبة إعجابات وتعليقات تهنئهم على هذه اللحظة وتعنئهم مرتين مرة لاستلامه جائزة الايمي مرة أخرى لتقدم بطلب الزواج من صديقته وتحدثوا عن الرومانسية التي توجد بينهم وان يديم الله الحب والسعادة بينهما دائماً.