التخطي إلى المحتوى

سكارليت جوهانسون خطفت الأنظار في حفل “emmys” مع حبيبها خطفت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون الأنظار حولها وهي برفقة حبيبها النجم المميز كولين جوست وذلك في خلال حفل emmys وكانت أنظار الجمهور عليها هي وحبيبها كما أن عدسات الكاميرا الخاصة بوسائل الإعلام لم ترفع من عليها أبدا بسبب جمالها وبسبب الفستان الذي كانت ترتديه وهي إطلالة بيضاء راقية .

سكارليت جوهانسون خطفت الأنظار في حفل “emmys” مع حبيبها

ظهرت العالمية سكارليت جوهانسون في حفل الايميز على السجادة الحمراء وذلك وقت توزيع الجوائز وكان الجميع ينظر إليها في حالة ذهول لما تظهر به من جمال وتميز وهي تقف على السجادة لتتحدث مع وسائل الإعلام وليأخذوا الصور المختلفة لها .

جوائز التميز

سكارليت جوهانسون خطفت الأنظار في حفل "emmys" مع حبيبها
سكارليت جوهانسون خطفت الأنظار في حفل “emmys” مع حبيبها

يعتبر حفل توزيع جوائز التميز في الدورة رقم 70 له وأقيم هذا الحفل الرائع على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس، وكان يوجد في الحفل عدد كبير من نجوم العالم الممثلين والمغنيين من الدول المختلفة وهذا الأمر جعل الحفل لا مثيل لها .

حضر الحفل عدد كبير من النجوم العالمية ومن بينهم “أنجيلا سرافيان، تريفور نواه، مادلين بريور، وكيري راسل وجينيفر لوبيز، بريانكا شوبرا وجو جوناس ووفين وولفهارد كاتجا فريبرز وادينا بورتر وجاتين ماتارازو وبيل هادر ودونالد غروفر ” والكثير من النجوم الآخرين الذين لهم إطلالة لا تنسى أبداً .

النجمة سكارليت جوهانسون

تعتبر إطلالة سكارليت جوهانسون من أجمل الإطلالات في هذا الحفل وهي كانت ترتدي فستان أبيض وهو عاري من ناحية الكتف ومفتوح من جهة الصدر ويوجد به شق طويل من جهة اليسار، وهذه الاطلاله تعد إضافة إلى جمالها الكثير وإضافة أخرى إلى إثارتها وجاذبيتها .

وكان برفقتها حبيبها ولذلك الأنظار كانت عليهما وكانت أكثر تركيزا على الأناقة والتميز الذي كانت فيه النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، وعندما تم نشر الصورة في عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي حازت على مجموعة كبيرة من الإعجابات والتعليقات التي تعبر عن الحب والجمال الذي يوجد بينها وبين جمهورها، كما شكر عدد كبير في الاطلالة والفستان المتميز الذي كانت ترتديه العالمية سكارليت .