التخطي إلى المحتوى

تجاوز نسليهان أتاغول احراجها بسؤال مفاجئ عن طلاقها و الرد بحسم تعد نسليهان أتاغول ممثلة تركية ولكب الأب شركسي والأم بيلاروسية، حيث أنها ولدت في 20 أغسطس 1992، كما أنها اشتهرت في العالم العربي والغربي، وذلك بسبب أدوارها في المسلسلات الدرامية التي تقوم بها خاصة دورها في مسلسل حب أعمى وتعرف به باسم نيهان، كما واجهت النجمة سؤالاً أثناء حوارها الصحفي عن طلاقها من زوجها الفنان قادير دوغلو .

تجاوز نسليهان أتاغول احراجها بسؤال مفاجئ عن طلاقها و الرد بحسم

واجهت الفنانة التركية نسليهان أتاغول سؤالاً محرجاً لها، أثناء حوارها الصحفي لصحيفة Hurriyet التركية، وكان السؤال عن طلاقها من زوجها الفنان التركي قادير دوغلو، وما هو أول تصرف لها إذا وقع الانفصال، وكانت الفنانة نسليهان أتاغول في جلسة تصوير خاصة بالمجلة.

وتم السؤال علي الوشم وهو حرف K داخل شفتها السفلي، وهو الحرف الأول من اسم زوجها قادير دوغلو، وذلك بعد الأقاويل والشائعات الكثيرة التي تتردد عن خلافاتها مع زوجها واحتمالية اتجاهها إلى الطلاق، وتم سؤالها هل إذا وقع الطلاق  سوف تقومين بالتخلص من هذا الوشم.

وكان رد نسليهان أتاغول عن هذا السؤال أنا وضعت هذا الوشم لأنني رغبت في عمل ذلك الأمر، ولن أقوم بوضع افتراضات من الآن حول نهاية حبنا، ثم أكملت الفنانة بطلة مسلسل الحب الأعمى أن قادير هو أعظم رزق في حياتي، وان هذا الوشم الذي يوجد في شفتي بحرفة والبس خاتمة واحمل لقبة بعد أسمي، فكل ذلك طاقة أخرى بالنسبة لي .

ألمحت بعض الصحف إلى وجود بعض الخلافات بين النجمة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير، مما دفعه إلى شراء باقة ورد ضخمة وهذا لكي يصالحها، لكن لفتت الصحيفة بأن هذه الخلافات تتجدد بشكل سريع بينهما مؤخراً، وذلك الأمر جعلهم يحرصون على نشر العديد من الصور على الانستجرام للتأكيد من أن زواجهما بخير وأن هذه الأخبار والتقارير المنتشرة غير صحيحة .

ومن أعمال الفنانة نسليهان أتاغول مسلسل فاتح حربية، وتستمر الحياة، وعالم النسيان، واخترت قلبي، وعزيزي الأب والعديد من المسلسلات التركية .