التخطي إلى المحتوى

بيرين سآت وكينان دوغلو يتحديان الشائعات تعد بيرين سات ممثلة تركية من النجوم المميزين في التلفزيون والأفلام السينمائية، حيث أنها من مواليد 35 فبراير لعام 1984، ولدت في أنقرة، وقامت بلفت انتباه تومريس غيريتلى أوغلو، وذلك بسبب انضمامها إلى مسابقة نجوم تركيا في عالم التمثيل المهني وحصولها على المركز الثاني، وأول أعمالها هو مسلسل نعم هناك حب الموت وكان في عام 2004 .

 بيرين سآت وكينان دوغلو يتحديان الشائعات

تعرضت الفنانة التركية بيرين سآت إلى عاصفة من الشائعات وهى وجود خلافات بينها وبين عائلة زوجها المطرب كنعان دوغلو، حيث قامت الفنانة التركية بنفسها لتلك الشائعات من حين لآخر، كما قامت مؤخراً بنشر صور لها مع زوجها وهى تقبله برومانسية شديدة ومعلقة بكلمة أحبك، فمن الممكن أن تكون هذه الصورة رسالة منها لمن يتحدث عن الخلافات التي توجد بينها وبين زوجها .

ارتبطت الفنانة بيرن سات بالمطرب كنعان دوغلو في عام 2012، وبعد ذلك تم خطبتهم في يوم 23 فبراير 2014، وتزوجوا في 29 يوليو 2014 في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تم ملاحظة أن نشاطه الفنانة بيرين سات بدأ في التراجع بعد الزواج.

وهذا بالمقارنة مع الفترة التي شهدت نشاطها الفني المكثف، حيث كانت في مقدمة نجمات ونجوم الصف الأول مثل مسلسل العشق الممنوع وفاطمة، ولكن كان هناك رأي آخر على الجانب الشخصي، كما يحرص الثنائي دائما على تأكيد قوة ارتباطهما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو المناسبات الفنية .

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة الجميلة المحبوبة بيرين سات قد شاركت في الجزء الأول من مسلسل كوسيم، ثم انسحبت بعد ذلك إذ قد قامت الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بحل مكانها في أسباب قيل إنها عدم قبول بيرين سات تجسيد البطلة في مرحلة عمرية متقدمة .

ولقد قامت أيضاً الفنانة بيرين سات بالعديد من المسلسلات وكانت افضل مسلسلات تركية التي حصلت على العديد من المشاهدات العالية ليس في تركيا فقط بل الكثير من الدول الأخرى، كما أنها شاركت في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم أول الخريف .