التخطي إلى المحتوى

داكوتا فانينج تظهر بالزمرد في حفل الإيمي ظهرت النجمة داكوتا فانينج في حفل جوائز الإيمي وهي ترتدي قرط وخاتم من الزمرد وهذه الاطلاله زادت من جمالها وجعلت عدسات الكاميرات تركز عليها وعلى السحر الجذاب الذي يخرج منها، كما أن تركيز معظم المواقع الفنية كان على اطلالتها الأنيقة سواء الفستان أو المظهر الخاص بوجها أو بالمجوهرات.

داكوتا فانينج تظهر بالزمرد في حفل الإيمي

في أثناء حفل توزيع جوائز الإيمي والذي حضرها الكثير من نجوم العالم والمحبوبين على الساحة الفنية وحدثت الكثير من المفاجآت في هذا الوقت ولكن اطلالة داكوتا فانينج كانت لها اثرها الفعال في عقول وقلوب الحاضرين وايم الحفل في مسرح مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية .

كما كان تركيز لمواقع على النجمات لاطلالة أكثر من تسليم الجوائز نفسها وكانت النجمة داكوتا ترتدي فستان مميز وكانت اجمل صاحبة إطلالة مجوهرات وكانت ترتدي ما يقرب من 175 قيراط سوء خواتم أو أقراط وهو مصنوع من الزمرد الكولومبي الخاص بمجموعة لورينا شاوترز .

كما أضافت المجوهرات السحر والجمال والجاذبية للعالمية فانينج وأعطاها البريق واللمعان والفخامة أكثر مما هي عليه، ولقد أثارت الجدل أيضاً مع الستايلست سامانثا مشمولين وكان الاختيار متميز بالنسبة للفستان وهو ذات لون اخضر من مجموعة ديور .

أثارت داكوتا فانينج الجدل حول إطلالتها الساحرة التي سحرت الحاضرين وخصوصا فور صعودها لاستلام جائزة الايمي، فكانت الأنظار تلتفت حولها وحول مظهرها الجميل والفستان والمجوهرات وكل هذه العوامل لها أثرها المرجو حول التفاعل حولها .

كما انه فور نشر الصور الخاصة بها على المواقع الفنية الأمريكية وغيرها من دول العالم وبعد نشرها على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لاقت الصور الإعجابات من جمهورها ومن المتابعين لها وكانت الصور أكثر جاذبية فعلق الكثير عليها .

إذ قاموا بتهنئتها بالجائزة يوجد تعليقات أخرى تمدح الجمال الفائق لها وتعليقات تمدح الاطلالة للفستان واختيار اللون المميزة والمناسب حفل جوائز الإيمي وكان يوجد تعليقات أخرى تدل على الفخامة في اختيار المجوهرات الملائمة والتي كانت عنصر جذب في إطلالتها قبل أي شيء أخر .