التخطي إلى المحتوى

تعرف على سعر فستان ميشال دوكري ظهرت الفنانة ميشيل دوكري في حفل توزيع جوائز الإيمي بفستان مبهر ورقيق للغاية أضاف إليها لمسات سحرية وجاذبية لا مثيل لها، وتعددت الإطلالات في هذا الحفل ما بين الكثير من النجمات ولكل نجمة اطلاله خاصة بها تبهر من حولها، ومن بينهم اطلاله ميشال .

تعرف على سعر فستان ميشال دوكري

تبهر ميشال الجميع من حولها ووسائل الإعلام والجماهير المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر بسعر الفستان الذي كانت ترتديه في توزيع الجوائز لحفل الأيام وكان هذا الفستان مبهج بدرجة كبيرة بسبب التصميم البسيط والإضافات التي توجد على اللون .

ظهرت النجمة ميشيل في حفل توزيع الجوائز لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة بفستان مميز وبسيط وهو ذات لون سماوي ويوجد به بعض الفراشات الصغيرة الملونة التي أضافت اللمسة السحرية على الفستان وعلى إطلالتها الجذابة التي سحرت الكل .

فستان ميشال دوكري

وصل سعر فستان العالمية ميشيل دوكري إلى 6720 جنيه استرليني أي حوالي 154 ألف جنيه مصرين وهذا السعر اذهل الجميع من حولها لان ثمنه مرتفع بنسبة كبيرة، ولذلك تحدثت جميع المواقع الفنية والمختصة بالموضة والأزياء عن الاطلالة والفستان وسعره .

حفل الإيمي

تحولت النجمة العالمية إلى محط أنظار الجميع وخصوصاً في عالم الأزياء والجمال والموضة وعشقها الملايين حول العالم بسبب إطلالتها التي تظهر فيها بكل مناسبة تتواجد بها ولكن في حفل الإيمي كانت الإطلالة منفردة من نوعها بسبب مظهرها الجذاب والفستان المصنوع من التول وذات تصميم جميل وهو من إمضاء دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا .

علق الجميع على الفستان وتبادلت التعليقات ما بين الإيجابية حول جمالها الساحر وحول الجمال الذي ظهر الفستان فيه والقماشة المصنوع منها وآخرين قالوا أن الفستان ذات سعر مرتفع كثيراً ولكن تبادل الإعجابات واحلب والتهاني على حسابها الشخصي .

يذكر أن ميشال قدمت سلسلة طويلة من الأعمال التلفزيونية والفنية وهي أدوار ناجحة كثيرا من أهمهم “بوبي شيكسبير، كرانفورد، ذا هولو كراون” وغيرهم من الأفلام الأخرى التي جعلت الجميع يبهر بها ويتابعها دائماً .