التخطي إلى المحتوى

بريانكا شوبرا تخبر جمهورها بمرضها صدمت الفنانة الهندية ونجمة بوليوود جمهورها المتابع لها بخبر مرضها وذلك من خلال نشر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعبر حسابها الشخصي وتتحدث عن المرض الذي اصيبت به وهو الربو ولكنها سوف تهزمه ولم يمنعها من تحقيق الحلم الذي تحلم به .

بريانكا شوبرا تخبر جمهورها بمرضها

بعد التغريدة التي كتبتها الممثلة العالمية بريانكا شوبرا على تويتر والتي تحدث فيه عن مرض الربو الذي أصابها وقالت أيضاً أن كل من يعرفها يعرف أنها مريضة بهذا المرض ولكنها لم تخفي أي شيء عن أي أحد وهي بالغة من العمر 36 عام ولكنها لم تتوقف أبداً مجرد أنها مرضت بل سوف تكمل مشوارها الفني كمغنية وممثلة .

تعليق بريانكا شوبرا

كما علقت بريانكا أنها قررت أن تهزم المرض وتتحكم فيه قبل أن يتحكم هو فيها وهي تسي في كل مكان ومعها الجهاز الخاص بالاستنشاق دائما تسعى لأن تكون جاهدة في الأعمال التي تقدمها من الحين للأخر حتى يكون جمهورها عن حسن ظنه بها .

ويذكر أن نجمة بولييود “بريانكا” تقوم بتصوير مشاهد مختلفة من الفيلم المنتظر بقوة لها وهو sky is pink وهذا الفيلم سوف يكون له رد فعل قوي وخصوصاً وأنها لديها عدد كبير من المحبين والعاشقين من كافة أنحاء العالم ولم يكن في الهند فقط .

أحداث فيلم sky is pink

تدور أحداث فيلم sky is pink حول قصة حياة الهندية “عائشة تشاودري” وهي كانت تعاني من مرض شديد من قبل وهو معها في خلال فترة طفولتها، وتدور القصة على هذه الأحداث وها الفيلم سوف يثير ضجة كبيرة بسبب القصة التي تم اختيارها وبسبب القوة التي توجد في الأبطال .

ويقوم معها بدور البطولة النجم الهندي فرحان اختار وزيرا وسيم وهم يشاركان بريانكا في بطولة الفيلم ويلعب فرحان دور وبريانكا دور الوالدين وهم سوف تواجه الكثير من التعب والمشاكل في الحياة معها طوال أحداث الفيلم وهذا الفيلم من إخراج شونالي بوز ومن إنتاج روني برسباى و سيدهارث روي كابور .