التخطي إلى المحتوى

انجلينا جولي في دور جديد ذا كيبت كشفت انجلينا جولي عن قيامها بدور جديد في فيلم “ذا كيبت” ويقال أنها تسعى للانتقام في هذا الفيلم، كما قالت إنها وافقت على دور البطولة في هذا الفيلم، وأثارت ضجة كبيرة بسبب القصة التي يدور حولها الفيلم وهو الانتقام وهي لم تشارك في دور البطولة فقط بالنسبة للفيلم .

انجلينا جولي في دور جديد ذا كيبت

فازت النجمة العالمية انجلينا جولي بـ 3 جوائز وهو غولدن غلوب وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة وجائزة أوسكار واحدة وهي ممثلة أمريكية ولدت في لوس انجلوس في عام 1975 وهي المرأة والممثلة الأكثر تأثيراً في العالم بأكمله وفقاً للأعمال التي تقوم بها سواء خيرية أو فنية أو شخصية .

انجلينا جولي

تشارك انجلينا جولي في دور البطولة لفيلم ذا كيبت وسوف تشارك في إنتاج الفيلم أيضاً وهذا العمل سوف يكون مصدر قوة لها فهي تعود كل مرة بعمل مميز وقصة لها قيمة على أرض الواقع، فلذلك تعتبر انجلينا لها عدد كبير من المتابعين من كافة أنحاء العالم العربي والغربي أيضاً .

فيلم ذا كيبت

أعلنت أيضاً الشركة المنتجة للفيلم والتي تسمى “امبير تف انترتيمنت” عن أنهم قاموا بشراء الحقوق الخاصة بالرواية الخيالية التي سوف يمثلها هذا الفيلم مع انجلينا جولي وهي رواية تهتم بالأدب النسائي وتعتبر أنجلينا جولي من أكثر النجمات التي تليق على بطولة هذا الفيلم .

الكاتب الأمريكي جيمس سكوت

يعتبر هذا الفيلم من تأليف الكاتب الأمريكي جيمس سكوت وتم نشرها في عام 2014 من كما تم الإعلان عن التاريخ الذي سوف يتم فيه التصوير لهذا العمل الكبير والضخم وذلك في عام 2019 ومن المتوقع أن يتم عرضه في عام 2020 م وسوف يشارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود .

ولكن حتى الآن لم تقوم الشركة المنتجة باختيار الأبطال معها الذين يشاركونها دور البطولة، وتدور الأحداث في الفيلم حول الانتقام من قبل امرأة وهي تنتقم من عصابة مجهولة قتلت عائلتها زوجها وأبنائها الأربعة وهي كانت متغيبة عن منزلها في وقت الجريمة التي حدثت لأسرتها .