التخطي إلى المحتوى

أرباز خان قرر الزواج بعد الطلاق قرر المنتج والممثل الهندي أرباز خان بانه سوف يتزوج في وقت قريب وهي صديقته المقربة إليه “جورجيا أندرياني” وذلك بعد أن تم رصدها معا في الكثير من الأماكن المختلفة من خلال عدسات كاميرات التصوير لبعض المواقع المختلفة ووسائل الإعلام وتم نشر الصور على كافة وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً وأنه شقيق النجم الهندي سلمان خان .

أرباز خان قرر الزواج بعد الطلاق

رصدت العدسات كلاً من الممثل أرباز خان وصديقته جورجيا اندرياني معاً في بعض الأماكن العامة بالاضافة إلى وجودهما في الاحتفال الخاص بعيد الفن في منزل اربيتا خان وهي شقيقة الممثل الهندي، ويذكر أن ارباز بالغ من العمر 51 عام .

طلق نجم بولييود زوجته اربيتا خان وهي النجمة والراقصة المتميزة في جميع أعمالها، وذلك الطلاق كان في العام الماضي ولكن قامت طليقته بذكر السبب وراء طلاقهما وهو انه غير مستقل من الناحية المادية ويعتمد دائماً على شقيقه النجم سلمان خان حتى الآن وفي هذا العمر ويأخذ منه الأعمال فلا يعتمد على نفسه .

ارباز خان

كما أن ارباز خان لم يستطع أن يغطي النفقات الخاصة بأسرته ولذلك قررا الطلاق من بعضهما البعض لأنهم لم يتفاهما في هذا الأمر، وقالت أنه يجب أن يكون معتمد على نفسه وليس غيره حتى لا يحدث مشاكل في حياته الشخصية ومع أسرته .

يذكر أن ارباز هو مخرج ومنتج للكثير من الأفلام الهندية وكان أول ظهور له في عام 199 وحاز على جائزة فيلم فير لأفضل فيلم، بالإضافة إلى أنه أيضاً قد قام بإنتاج فيلم دوللي كي دلي في عام 2015 وكان هذا الفيلم مميز وأثار ضجة كبيرة وحقق إيرادات عالية في دور العرض والسينما الهندية .

فيلم دوللي كي دلي

كما أن طليقته ماليكا هي عارضة أزياء هندية وممثلة في بعض أفلام بوليوود  إذ تتميز بالجاذبية والإثارة في كل أعمالها ولكن بعد الطلاق تم الكشف عن علاقة جديدة بين المخرج الهندي وصديقته المقربة له وسوف يتزوجان في أوقات قريبة لإكمال قصة حبهم من خلال الزواج .