التخطي إلى المحتوى

مريم أوزرلي تظهر بإطلالة تثير الجدل بين جمهورها ظهرت النجمة التركية مريم أوزرلي التي اشتهرت باسم هيام في مسلسل حريم السلطان وكان لها دور كبير مما جعلها بطلة مشهورة من بعدن ولكنها ظهرت بإطلالة غريبة إلى حد ما في جلسة تصوير لها وأثارت الملابس التي ترتديها الجدل .

مريم أوزرلي تظهر بإطلالة تثير الجدل بين جمهورها

نشرت مريم أوزرلي عبر حسابها على انستجرام وهو الحساب الشخصي لها مجموعة من الصور التي ترتدي فيها فستان مكشوف وترتدي عليه حجاب وهذا الفستان والحجاب كان باللون الأسود مما زادها جمالا ولكن هذه الصور لاقت التعليقات المختلفة .

كما أن الفستان مكشوف من ناحية الكتف ولكن الصور أثارت الجدل بسبب الحجاب الذي كانت تضعه على رأسها وكانت هذه الموجة مختلفة في ردود الفعل ما بين المؤيد الذي وصفها بالملكة والساحرة في جمالها الجذاب، والآخرين ما بين التعليقات التي تسخر منها وأنها لا تحترم الحجاب .

ويذكر أن مريم أوزرلي نشرت من قبل عبر حسابها الشخصي انستجرام في عام 2008 أي قبل حوالي 10 سنوات وظهرت بنفس الملامح فهي لم تتغير كثيرا في هذا الوقت، وقامت اوزرلي بإعطاء تصريح حول إلغاء جميع المتابعين التي كانت تقوم بمتابعته عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي قالت أنها لا تريد أن تتابع أحد على الإطلاق .

كما ذكرت أنها تريد أن تشارك جمهورها فقط الصور الخاصة بها واللحظات التي تمر بها مع ابنتها أو في خلال وجودها في مهرجان أو تشاركهم دور بفيلم أو مسلسل غير ذلك لا تريد أي شيء، كما تريد أن تشاركهم أخبارها الخاصة بها وقالت أن الأصدقاء الحقيقيون ليس على المواقع وإنما هي تتعامل معهم في أرض الواقع .

كما نهت تصريحاتها قائلة أنها سوف تتابع شخص واحد فقط على انستجرام وهو زوجها المستقبلي، ولكن هذه الجملة أثار الجدل حولها مرة أخرى فهي تعلن بشكل غير مباشر عن زواجها القريب ويأتي هذا الأمر هو الأكثر جدلا بالنسبة للفنانة التركية وخصوصاً في ظل الأنباء التي تتحدث عنها مع باسل الزارو وعن زواجهما بشكل سري .