التخطي إلى المحتوى

دراما يونانية تحبس الأنفاس في قصة حب يعتبر مسلسل الوشم من المسلسلات اليونانية التي تتحدث عن قصة حب بين آليكس وآنا وهو مسلسل غامض و تشويقي مثير من خلال الأحدث الأكثر تشويقاً في الدراما اليونانية، وفي خلال المسلسل تظهر مشاهد مختلفة خلابة تثير الجدل بين الجمهور بسبب جمالها الفائق .

دراما يونانية تحبس الأنفاس في قصة حب

من المقرر أن يتم عرض المسلسل اليوناني “الوشم” على قناة mbc4 وذلك بداية من 23 سبتمبر من الشهر الجاري لعام 2018 ويترقب الجمهور للمسلسل التشويقي وينتظرون الأحداث ليعرفوا كيف تسير في هذا العمل المميز والأكثر شهرة ما بين عدد كبير من الأعمال الأخرى .

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى “آنا” وهي امرأة يونانية نشأت بعيدا عن موطنها الأصلي ومضت فترة كبيرة من شبابها في لندن وهي متزوجة من شاب يدعى طوني يحمل الجنسية البريطانية واليونانية، وهو الوريث الوحيد لشركة شحن كبيرة .

دراما يونانية

ولكن تحدث بعض الأمور التي تجعل زواجهم غير مستقر حتى تتعرف على شاب من بلدها يدعى “اليكس” وتقرر السفر لليونان في العطلة حتى تراه، وهو مسلسل يوناني مدبلج يحمل غموض بين أحداثه المشوقة وسوف يتواجهون في إحدى الجزر اليونانية ولكن فجأة يختفي اليكس دون علمها .

أحداث المسلسل اليوناني “الوشم”

وتظهر الأحداث بعد ذلك بوجود جثة فتاة على سرير اليكس ولكنها ميتة هذا وتبدأ الجريمة من هنا للبحث عن من هو القاتل وبذلك تكون الأحداث غامضة بدرجة كبيرة ولذلك ينتظر الجمهور من كافة أنحاء العالم لمعرفة القصة ومعرفة الأحداث فيما بعد .

سوف يعرض هذا المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش والتاسعة ليلا بتوقيت السعودية، ويتساءل المسلسل عن من هو السفاح وماذا سوف تفعل انا وأين يوجد اليكس، وبعد اختفائه كانت سوف تفقد الأمل ولا تبحث عنه مرة أخرى، ولكن هذه المرة سوف تختفي في الجزيرة ويعلن زوجها عن مكافأة لمن يراها ويعثر عليها وتبحث الشرطة عن قاتل المرأة فيما بعد وهي أحداث مشوقة كثيرا ويحبها الكثير من المتابعين  .