التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لمسلسل السحر Challing adventures of sabrina قامت شبكة نيتفلكس بالإعلان عن احدث مسلسلاتها وذلك تم من خلال إطلاق التريلر التشويقي لمسلسل السحر والإثارة Challing adventures of Sabrina وكان الإعلان التشويقي لا يوجد مثيل له، فحاز على أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب والمواقع المختلفة .

التريلر الأول لمسلسل السحر Challing adventures of sabrina

من المقرر أن يتم طرح مسلسل Challing adventures of Sabrina في يوم 26 أكتوبر المقبل من عام 2018 وبعد نزول التريلر الأول للفيلم حاز على حوالي 2 مليون و400 ألف مشاهدة حتى الآن على يوتيوب وذلك في أقل من أسبوع من وقت نشره .

وقام الجمهور المتابع للأبطال بنشر التريلر الأول للفيلم في كل مكان وعلى جميع المواقع المختلفة على وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، مما يعطي دافع قوي للأبطال والقائمين على الفيلم وهو يعتبر دعاية من نوع آخر وغير مباشر للفيلم نفسه .

أحداث مسلسل Challing adventures of Sabrina

تدور قصة وأحداث فيلم Challing adventures of Sabrina حول اعادة تخيل وهو أصل وأساس المغامرات في سابرينا الساحرة وهو في سن المراهقة، بجانب الميول التي تدخل في أعمال الرعب والسحر بطبيعته، وتسعى سابرينا بطموحها الكبير في طرد جميع الأرواح الشريرة .

فلذلك يتم وضعها في مواجهة قوية بين الشخصيات المزدوجة وهي أرواح نصف ساحرة ونصف قاتلة ويقوم بتهديدها وتحاول أيضا الوقوف ضد القوى الشريرة، وكما أنه سوف تدخل أيضاً في مواجهة أخرى مع أسرتها وضوء النهار، وتحاول أن تنجح في كل هذه الأعمال .

يعتبر هذا المسلسل من بطولة ريتشارد كييل ولوسي ديفيس وتاتي جابرييل وميشيل جوميز روس لينش وميراندا اوتو و برونسون بينتشوت و كيرنان شيبكا وجاز سنكلير، كما أنه من تأليف روبرت أجيري ساكاسا، وهذا الفيلم سوف يحصل على أعلى نسبة مشاهدة فور نزوله .

وهذه القصة متميزة بدرجة كبيرة يحبها الجمهور ويحب أن يتابعها الكثير بسبب مدى قوة الإثارة والحب والرعب والجاذبية التي تحدث طوال الفيلم من “تخيل” التي تحاول التغلب على قوة الشر التي تكمن في سابرينا وسوف ترى العديد من الأحداث .