التخطي إلى المحتوى

كورتني كارداشيان مع صديقها يونس بن جيما نشرت صورة لنجمة تلفزيون الواقع المتميزة كورتني كارداشيان لها وهي تجمعها مع صديقها القديم يونس بن جيما، وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وما زالت تفاصيل قصتهما تشغل الكثير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا لان خبر رجوعه من أقوى الأخبار المنشورة حتى الآن .

كورتني كارداشيان مع صديقها يونس بن جيما

مازالت التفاصيل الخاصة بعلاقة كوتني بيونس تشغل الوسائل والمواقع الفنية المختلفة من كافة أنحاء العالم، وهي نجمة تلفزيون الواقع الأكثر شهرة حول العالم، وهي تثير ضجة كبيرة بسبب الشائعات التي يتم مراوغته حول العلاقة التي تحدث بينهم .

كورتني كارداشيان

ويعتبر خبر رجوع كورتني ليونس هو الخبر الأكثر شهرة في هذه الأوقات، ولكن يوجد الكثير قام بتكذيب هذه الشائعة وقالت بعض المواقع الفنية أن النجمة كورتني كارداشيان نجمة برنامج keeping up with kardashians في علاقة مع رجل آخر وليس يونس بن جيما .

دخلت كورتني في علاقة مع رجل آخر وهو عارض ازياء يسمى لوكا سابات ولم تتغير هذه العلاقة ولا يوجد أي مشاكل بينهما وبالنسبة لخبر العودة لصديقها القديم يونس فهو خاطئ وكاذب ولا يجب على أحد أن يقوم بتصديق الخبر في أي وقت .

يونس بن جيما

ولكن ظلت شائعة العودة لكورتني كارداشيان ويونس تتجدد كل فترة وخصوصا في الساعات الأولى التي مرت منذ أن انفصلوا وحتى الآن، وهذا الأمر يجده الكثيرون منتقد وغريب بدرجة كبيرة، كانت المرة الأولى في نشر هذه الشائعة التي هوت السوشيال ميديا في مجلة ستار .

كما قالوا أن العمل هو أساس رجوعه مرة أخرى وقالت هذه المجلة انهما كانوا معا في حفلة سوشي في مالبورو التي تقع في كاليفورنيا ولكن حاول كلاً منهم أن متخفياً حتى لا يراهما أحد وتناول الطعام في السيارة الخاصة بهم في وقت غروب الشمس وهم يجلسان معاً ولكن لم يقم أي شخص بنشر مثل هذه الصور معاً فلذلك تم تكذيب هذا الخبر وهي شائعة ها الموسم بالنسبة لمحبي كاردشيان وبالنسبة ليونس بن جيما .