التخطي إلى المحتوى

جواكين فونكيس يقوم بتصوير الــ  joker  قام جواكين فونكيس النجم العالمي ببداية تصوير الفيلم الجديد الخاص به وهو الـ “joker” الذي سوف يتم تصويره في نيويورك، وهذا الفيلم هو نقطة تحول كبيرة في حياته مثالية لأن هذا الفيلم يعتبر ابرز الأفلام الأخيرة بالنسبة جواكين وسوف تكون بداية التصوير في الأوقات الحالية  .

جواكين فونكيس يقوم بتصوير الــ  joker 

قام النجم المميز جواكين فونكيس بالتعاقد لكي يقوم بأداء أكثر الشخصيات شهرة في مجال العمل وهو شخصية الجوكر ومن المقرر أن يقوم المخرج تود فيليبس بإظهار أجمل اللقطات بطريقة فنية مميزة كما أن الميزانية الخاصة بالفيلم من المقرر أن تكون  مليون دولار .

يبدأ جواكين التصوير في الفيلم في أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية، وظهر جواكين في موقع التصوير بصحبة كلا من جيلين فليشر برايان كالين وهم جمعتهم مجموعة من المشاهد المختلفة المتميزة وانتشرت الصور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي .

جواكين فونكيس

يذكر أن جواكين بالغ من العمر 43 عام ومن المقرر أن يتم بدء العرض الأول لفيلم الجوكر في شهر أكتوبر لعام 2019 القادم وهذا الفيلم سوف يجمع اكبر عدد من نجوم هوليوود ومن بين هؤلاء النجوم “روبرت دي نيرو وازاي بيتز ومارك مارون وبيل ع كامب وبراين كالين ” والكثير من النجوم الآخرين الذين لديهم دور كبير في الفيلم وسوف يصل هذا الفيلم للعالمية .

جوائز النجم جواكين فونكيس

يعتبر جواكين ممثل وفنان وموسيقى في أمريكا وترشح من قبل لجائزة الأوسكار وهو أفضل ممثل مساعد في دوره في فيلم المصارع وتم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب وجائزة البافتا عن فيلمه السير على الخط ويعتبر هذا الفيلم هو الأكثر تميزا بالنسبة له مقارنة بباقي الأعمال .

كما يوجد جواكين الكثير من الأعمال الأخرى التي لها الكثير من النجاحات وله العديد من الجماهير والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى حساباته المختلفة وبعد وجود الخبر الخاص بتصوير فيلم الجوكر توالت الإعجابات والتعليقات حول الفيلم وحول الشخصية التي سوف يقوم بها ولقد نالت إعجاب الجميع إذ أنها  شخصية مميزة ومشهورة في العالم بأكمله .