التخطي إلى المحتوى

أول تريلر لفيلم الحرب indivisible قامت الشركة المنتجة لفيلم الحرب أول تريلر لفيلم indivisible وهو فيلم الحرب والدراما وهو التريلر الأول للعمل وهو للنجم العالمي جوستين بورينينج وهو من أحد النجوم العالمية والأكثر شهرة بين العالم وهو احد نجوم هوليوود المشهورين ولهم الكثير من الأعمال المختلفة الأخرى .

أول تريلر لفيلم الحرب indivisible

بعد قيام الشركة المنتجة لفيلم indivisible بعرض التريلر الخاص بالفيلم توالت التعليقات والإعجابات على الفيلم وعلى أحداث الفيلم الحرب والدراما الأمريكية المتميزة، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض الأمريكية والسينمات يوم 26 أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية .

كما أن هذا الفيلم من بطولة جوستين بورنينج وسارة درو وجايسون جورج ويا مروري وهاردات وسكايب. مارشال، وتامر ستاين ومادلين كارول ومايكل أونيل، كما أن الفيلم من إخراج العالمي ديفيد جي ايفانز ومن تأليف الكاتب الكبير شيريل ماكاي وبيتر وايت .

أحداث فيلم indivisible

كما تدور أحداث فيلم indivisible حول قصة جديدة وحقيقية ولكنها غير عادية وهي قصة لقائد الجيش دارن تيرنر وزوجته هيدز، وعندما يتصادم مشابك الحرب بالندوب في القلوب يتم مواجهة معارك أخرى مختلفة وهي معركة الكفاح لإنقاذ زواجهما .

يذكر أن جاستين بورنينج من مواليد 1979 في سانت هيلينا بالولايات المتحدة الأمريكية وهو ممثل أمريكي وكانت مسيرته الفنية في عام 2003 ميلادية ويوجد له الكثير من الأعمال المختلفة الناجحة، وبعد نزول التريلر الأول للفيلم أثار ضجة كبيرة بين الجمهور .

جوستين بورنينج

آثار التريلر للفيلم جوستين بورنينج ضجة كبيرة بين الجماهير والمتابعين له في وسائل الإعلام المختلفة والسوشيال ميديا في كافة أنحاء العالم، فهذا الفيلم أحداثه حقيقية ومثيرة ومشوقة بدرجة كبيرة فينتظر الجميع العرض الأول للفيلم والعرض الخاص ليتم تدعيمه في السينما وليكون شباك التذاكر مليء بفيلمه  .

من المتوقع أن ينجح الفيلم ويحصل على عدد كبير من المشاهدين له في دور العرض المختلفة، ويعتبر هذا الفيلم من الأفلام العالمية لهذا النجم العالمي، والجدير بالذكر أن الشركة المنتجة تحاول أن تدعم الفيلم بدرجة كبيرة من خلال المشاركات على المواقع بالنسبة التريلر الأول .