التخطي إلى المحتوى

كينان تومبسون يقوم بـ سيت كوم جديد يوجد الكثير من الأخبار التي تتحدث عن أن النجم العالمي كينان تومبسون يوجد لديه احتمالية لتركه برنامج snl والقيام سيت كوم جديد من نوعه وسوف يكون خاص لشبكة nbc ولذلك سوف يقوم بترك البرنامج الذي قام به من قبل وهو برنامج Saturday night live وهو من البرامج المفضلة لعدد كبير من الجماهير .

كينان تومبسون يقوم بـ سيت كوم جديد

يوجد الكثير من الأخبار التي تتوالى عن ترك العالمي كينان تومبسون بالقيام ببرنامج سيت كوم جديد ولكن حتى الآن لم يقوم كينان بالإعلان عن هذا الامر رسميا وهل سيقوم به أم لا، وفي نفس ذات الوقت قررت شبكة nbc البدء في إنتاج سيت كوم .

سوف يحمل سيت كوم شبكة إن بي سي اسم saving larry وسوف يقوم طومبسون بدور الأب الذي يجب أن يقوم بمواجهة التحديثات المختلفة الخاصة بالتربية للأولاد وهو بمفرده لا يوجد معه أحد، وخصوصاً بعد أن توفيت زوجته فهو مضطر أن يتحمل المسؤلية لأطفاله جميعاً .

يذكر أن كينان تومبسون من اشهر الممثلين الكوميديين في أمريكا واشتهر النجم العالمي في برنامجه الخاص لان بي سي وذلك كان في عام 2003 وكان هذا البرنامج هو الأشهر على الإطلاق من بين عدد كبير من البرامج المختلفة التي تتحدث عن السيت كوم بطريقة فكاهية، كما أن كينان ولد في اتلانتا في جورجيا وبدأ في سن الخامسة أن يقوم بأدوار صغيرة في التمثيل فكان لديه موهبة كبيرة وظهر في مسرحة  تسمى المدرسة .

ومن أعماله “كاذب كبير جدا، أفاعي في الطائرة والسنافر، وسحر بيلي إيزلي والسنافر 2 والساحرة المراهقة في سابرينا وبرنامج اماندا وال باكر وساترداي نايت لايف وسائط أي كارلي وبعض البرامج الاخرى “كما ان هذه الأعمال كان لها دور كبير في الشهرة الموجودة الآن وهي أعمال متميزة بالفعل .

كما يوجد له جماهير ومتابعين من كافة أنحاء العالم وهو متميز دائما في برامج السيت كوم التي لها دور في أن يكون الجمهور سعيد ويقضي وقت المشاهدة القوية له.