التخطي إلى المحتوى

فيلم The predator على قمة شباك التذاكر العالمية حصل فيلم The predator على أعلى نسبة في شباك التذاكر العالمي بقيمة 66 مليون دولار ولا تزال سلسلة أفلام المفترس هي الأعلى نسبة مشاهدة والأكثر مقارنة بالأفلام الأخرى، والتي بدأ عرضها من عام 1978 وهي تواصل التفوق القوي حتى الوقت الحالي .

فيلم The predator على قمة شباك التذاكر العالمية

يزداد التواصل القوي في السينما العالمية لفيلم The predator عن غيره من الأقلام الأخرى، وخصوصاً مع التزايد المستمر للجماهير مع طرح اكثر من جزء يتناول قصص مثيرة ومشوقة تمتع من يراها وهي قصص جميلة وجديدة وثرية بالمشاهد المتنوعة .

كما واصل فيلم الخيال والاكشن في النجاح وهو الإصدار الرابع في السلسلة وصادر الفيلم شباك التذاكر العالمي بمبلغ 66 مليون دولار أمريكي بعد أن تم عرضه في أكثر من 4000 دور عرض سينمائي حول العالم بأكمله وهذا المبلغ كان حصيلة الأسبوع الأول فقط .

ينتمي هذا الفيلم لفئة الخيال والاكشن وهو من انتاج استديوهات تونتيث سينتشوري فوكس وبلغت تكلفة الإنتاج حوالي ما قدره 88 مليون دولار أمريكي وهذا الفيلم من اعداد فريد ديكر وشين بلاك وهو من إخراج شين بلاك.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم بويد هولبروك، تريفانتي رودس وجاكوب ترمبلي وكيجن مايك كاي والكثير من النجوم الآخرين مثل  أوليفيا مان وسترلينج كي براون والفالين توماس جين بالإضافة إلى اوجوستو اجيليرا وجاك بيوسي وايفون ستروفسكي .

كما أن لكل منهم دور هام في الفيلم ويشارك بقوة كبيرة مع الأبطال، كما أن بمجرد نزول الفيلم في أسبوع الأول تكاثر الازدحام في السينمات في كل أنحاء العالم، وذلك بسبب حبهم الكبير في هذه السلسلة المتميزة من نوعها والتي لا يوجد لها مثيل .

تدور قصة فيلم The predator في اطار كبير من الاكشن والإثارة وهو حول مجموعة كبيرة من الرجال الذين يقعون وجها لوجه مع وحش كاسر يوجد في غابة متوحشة وهم بمفردهم لا منقذ لهم، وهم يضيعون في الغابة ويبتعدون عن بعضهم البعض ويصير كلا منهم جثة في الأشجار.