التخطي إلى المحتوى

سام سميث يلغي حفلته قام المغني العالمي سام سميث بإلغاء حفلة الغناء الخاصة به  وهي ضمن فعاليات iheart music festival وذلك الأمر كان قبل دقائق معدودة من صعوده إلى مسرح الغناء وذلك بسبب بعض المشاكل المختلفة التي توجد لديه، وهذا الأمر احزن جمهوره لدرجة كبيرة.

سام سميث يلغي حفلته

يوجد بعض الأسباب التي كانت سبب كبير في إلغاء المغني العالمي سام سميث الحفلة الخاصة به وذلك لأن النجم الذي يبلغ من عمره 26 عاما في حالة كبيرة من الاضطراب الصوتي وظهر ذلك السبب بعد أن قام بالانتهاء من البروفة الخاص بالحفلة .

بعد أن تم إلغاء الحفلة تداول هذا الخبر بين الجميع وبين وسائل الإعلام والجماهير المتابعين له وعلى حساباته الخاصة فحزن الكثير على الحفلة ودعى له الكثير ليقوم بالشفاء ويتمنون له الصحة الجيدة دائماً والصوت المميز مثل كل حفلة يقوم بها .

قار رايان سيكريست على خشبة المسرح في فعالية حفل iheart music festival واعلن عن الظروف الصحية غير المتوقعة في هذا الوقت أثناء الحفل وهي حدثت بعد أن تمت البروفة وقال أن اصبح من المؤسف أن سام سميث لن يتمكن من الغناء أبداً في حفلة اليوم، وقال أيضاً أننا نحبه لأنه جزء من فعاليات حفل iheart music festival دائما ومنذ سنوات عديدة .

كما قالت بعض الصحف أن سام كان يشتكي من مرضه وهو الألم القوي في الحنجرة وهي تؤلمه كثيرا منذ فترة وقال انه يفقد صوته بشكل غير مفهوم ودون مبرر لذلك وهو حزين أيضاً على الحفلة لأنه يحب دائماً أن يسعد جمهوره وفي كل وقت أيضاً .

ويذكر أن سام سميث من أشهر المطربين في العالم وله شهرة كبيرة وله الجماهير والمتابعين له من كل مكان بالعالم، وهو مغني وكاتب أغاني انجليزي حاول أن يصل إلى العالمية ووصل بالفعل بحب الجماهير والأداء القوي بصوته اللا مثيل له، ودائما تحتل أغانيه وألبوماته النسبة الأكثر في الاستماع بسبب الجودة العالية والكلمات المعبرة عنه وعن ما يعيشه في بعض الأحيان مقارنة بـ المطربين العالميين الآخرين.