التخطي إلى المحتوى

سينام أوزتورك تتجه إلى تصميم الأزياء قامت الممثلة التركية سينام أوزتورك بطلة مسلسل حب للإيجار بالاجتماع مع شريكها فرحات كازان حول عرض الأزياء الخاص بها، وذلك الخبر كان بعد فترة من قرارها الجديد وهو الاتجاه إلى عالم الموضة والتصميم والأزياء بعيدا عن التمثيل لفترة.

سينام أوزتورك تتجه إلى تصميم الأزياء

قررت سينام أن تختبر موهبتها الكبيرة في عالم الأزياء والرسم فهي تحاول أن تبتعد قليلا عن التمثيل بعد قيامها بدور ياسمين في مسلسل حب للإيجار مع الوسيم التركي باريش اردتش، وشاركت في أحد أجزاء المسلسل التركي الشهير حطام مع اركان بيتككايا وشاركت ايضا في الجزء الرابع من المسلسل الديني التركي المتميز على الساحة الآن وهو قيامة ارطغرل مع انجين التان.

عقدت سينام الشراكة مع شركة تجارية متميزة في عالم التصميم والموضة  وهي مع الشريك الجديد لها فرحات كازان وتعاونا بشكل رسمي بأحد المطاعم التركية الراقية باسطنبول وهو “نيشانتاشي” لكي يقوموا بالتحاور حول الديكورات والافتتاح لمعرض تصميم الأزياء والبيع المباشر وسوف يكون هذا المعرض في منطقة نيشانتاشي بإسطنبول.

وصرحت سينام بأنها متحمسة كثيرا لهذا العمل والمعرض مع شريكها وهذا التعاون مميز بالنسبة لها وسوف يكون معرضهم في إسطنبول وطموحهم كبير في عمل الأزياء، وهي تتمنى النجاح لها وشريكها فرحات وتكون هذه الخطوة ناجحة في حياتهم.

وأثار هذا القرار الجدل والدهشة بين وسائل الإعلام والجمهور المتابع لها على حساباتها الشخصية سواء تويتر أو انستجرام لأنها ممثلة مدهشة ومميزة في جميع أعمالها و ناجحة بدرجة كبيرة وموهوبة أيضاً في عالم الفن التركي، لأنها شاركت في جميع الأعمال الناجحة في تركيا وأشاد الجمهور بها وحبهم لها.

ولكن قال المقربون لها أنها لن تعتزل التمثيل بمجرد دخولها لعالم الأزياء والتصميم وسوف تقوم بمواصلة أعمالها الفنية المختلفة وسوف تمارس العملين معا ولا يؤثر كل منهما على الآخر وهي تثير إعجاب من يتابعها بسبب الحماس القوي الذي تسببه وهي تكون أن تريد ناجحة في أعمالها، وسوف تحاول أن تسعى جاهدة من اجل اختيار بعض الأدوار التركية وتشارك في الأعمال المميزة فقط.