التخطي إلى المحتوى

 كريس إيفانز  بطل ومنتج لمسلسل درامي جديد قامت شركة apple بتحديد الممثل العالمي الكبير والشهير كريس إيفانز بأن يقوم بدور جديد في مسلسل وسوف يكون دوره هو “كابتن أمريكا” وسوف يكون هو البطل والمنتج في نفس ذات الوقت، وهذا الخبر اسعد الكثير من متابعينه على وسائل التواصل الاجتماعي.

 كريس إيفانز  بطل ومنتج لمسلسل درامي جديد

بعد أن أعلنت شركة apple دور الممثل العالمي كريس إيفانز في المسلسل الدرامي الجديد أثار هذا الخبر ضجة كبيرة في عالم الفن والدراما خصوصاً وأن كريس له عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة والناجحة بدرجة كبيرة فهو ممثل عالمي مشهور.

أعطت شركة apple الإشارة للبدء في تصوير حلقات المسلسل وهو مبني على رواية قديمة وهي الرواية الأكثر مبيعا في عام 2012 م وتسمى “defending jacob”، كما أن كريس سوف يكون أيضا البطل والمنتج التنفيذي في نفس ذات الوقت مما يعطيه دفعة كبيرة على النجاح والتقدم المتميز في هذا العمل.

من المقرر أن تقوم الشركة بطرح المسلسل المبنى على الرواية في أوائل العام المقبل وهو 2019 وسوف يكون الموسم الأول من المسلسل حوالي تقريبا 8 حلقات، وتحمل كل حلقة إثارة وتشويق ودراما ناجحة لأن كريس مشهور بالأعمال المبدعة المثالية.

كما أوضحت الشركة أن الكاتب مارك بومباك الشهير وهو صاحب أشهر الأفلام مثل كوكب القردة رئيس فريق الكتاب، وهذا الأمر يجعل المسلسل الأكثر تميزاً وشهرة بسبب وجود مجموعة كبيرة من القائمين على العمل مشهورين بدرجة كبيرة بسبب بعض الأفلام الخاصة بهم والأعمال التي أثارت ضجة كبيرة بين الجماهير والمتابعين لهم.

أوشحة apple أن أحداث الرواية والمسلسل سوف تدور حول وجود بعض الاتهامات الغريبة من ناحية الأب إلى نجله صاحب الـ 14 عام بانه قام بعمل جريمة قتل وهذه الاتهامات تثير الشكوك حول الكثير من الأشخاص، فلذلك سوف تكون الأحداث مثيرة ومشوقة وبها نوع كبير من الغموض لكي يتم اكتشاف من هو القاتل الحقيقي، وهذه الأحداث مأخوذة من الرواية المتميزة والأكثر شهرة ومبيعاً منذ 6 أعوام تقريباً فلذلك ينتظر الكثير عرض الحلقات الخاصة بالمسلسل.