التخطي إلى المحتوى

هازار اركجول تعيش مع حبيبها رغما عنها نشرت بعض الأخبار حول الممثلة التركية الشهيرة هازار أركيج وحول أنها تعيش مع حبيبها الذي يكبر عنها في العمر بحوالي 19 عام رغماً عنها، وأثار هذا الخبر ضجة وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا والكثير من المتابعين لها على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

هازار اركجول تعيش مع حبيبها رغما عنها

بعد أن تم نشر مقطع فيديو صغير  تظهر فيه الممثلة التركية الشابة هازال اركجول مع المخرج التركي الشهير أنور اونلو وهو يكبرها في العمر حوالي 19 عاما ولم يظهر في الفيديو علامات الانسجام بينهما ولا يوجد شيء يدل على انهم في علاقة حب سويا.

تساءل الكثير حول هذا الفيديو المعروض على السوشيال ميديا لأن هازار أركيج وظهرت وهي عابسة ولا يوجد أي علامات حب وانسجام أو راحة بينها وبين المخرج التركي وهي ظهرت بجانبها المخرج فقط وكأنها مجبرة على هذا الأمر لا شيء غيره.

اشتهرت الممثلة التركية هازال بدورها القوي باسم أيلول في مسلسل مد وجزر وقامت بتقديم دراما من نوع متميز ولذلك المسلسل أثر كبير في حياتها الفنية، وهي ممثلة قبرصية بدأت المسيرة الفنية لها في عام 2010 من خلال الأداء القوي لها في مسلسل عودة مهند وكانت تؤدي دور سمرة وهي حبيبة مهند وكان هذا الدور هو الأكثر شهرة لها.

وظهرت أيضاً بدور قوي في مسلسل الطبقة المخملية وهذا الدور كان له أثر مميز في حياتها وعلى الجمهور يحبها بدرجة كبيرة وأصبح لها عدد كبير من المتابعين لها على انستجرام وتويتر والمواقع المختلفة، فهي ممثلة شابة متميزة لها أدوار تركية شهيرة.

بعد نشر الفيديو كثرت التعليقات والانتقادات حوله فقال البعض أن الممثلة التركية مجبرة على أن تعيش مع المخرج التركي أنور اونلو مما قد أثار التساؤل حولها وحول العلاقة التي توجد بينهما وقال البعض أن هازار تتعرض للعنف والكره من المخرج ومن الممكن أن يقوم المخرج بابتزازها خصوصاً وأنها صغيرة في العمر وتصغر عنه بحوالي 19 عام ولهذا ظهرت وهي عابسة وغير سعيدة مع حبيبها.